أجويرو يعلق على مغادرته مانشستر سيتي.. والحساب الرسمي يرد

تاريخ النشر: 29/03/2021
210
منذ 3 سنوات
أجويرو يعلق على مغادرته مانشستر سيتي.. والحساب الرسمي يرد

بعث المهاجم سيرجيو أجويرو، رسالة خاصة، إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بعدما غادر بصفة رسمية، أسوار نادي مانشستر سيتي.

والسيتي، أعلن مساء اليوم الإثنين، مغادرة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد 10 سنوات قضاها اللاعب مع العملاق الإنجليزي.

وأجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، يدافع عن شعار السيتزنز، منذ عام 2011، حيث قدم مسيرة لامعة مع أصحاب الزي السماوي، استطاع خلالها تسجيل 257 هدفًا في 384 مباراة في كل المسابقات الرسمية.

وكشف السيتي، عبر موقعه الرسمي، أن النادي يودع بصفة رسمية، أجويرو، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق بشأن عدم تجديد العقد المبرم بينهما، حيث ينتهي هذا الصيف.

من ناحيته، كتب أجويرو عبر حسابه: "عندما تحين لحظة النهاية، تجتاحنا الكثير من المشاعر".

وأضاف: "يتملكني شعور كبير بالرضا والفخر كوني لعبت مع مانشستر سيتي 10 سنوت، إنه أمر غير عادي بالنسبة إلى لاعب محترف".

الأرجنتيني استكمل: "10 مواسم، حققت فيها إنجازات كبيرة، تمكنت من أن أصبح أفضل هداف تاريخي، وأن أكون رابطة مع كل محبي النادي، الذين سيظلون في قلبي".

وشدد على أنه انضم إلى السيتي في مرحلة إعادة بناء، عام 2011، ثم أصبح النادي الآن، ضمن الأعظم في العالم.

وواصل: "ستظل مهمة الحفاظ على هذا التميز ملقاة على عاتق الآخرين، بينما بالنسبة لي سأستمر في العمل بقية الموسم، للفوز بمزيد من البطولات، وتحقيق المزيد من السعادة للجماهير".

وأتم: "بعدها ستبدأ مرحلة جديدة، بتحديات جديدة، وأنا مستعد تمامًا لها، بالشغف والمهنية نفسها".

ورد حساب مانشستر سيتي الرسمي عبر تويتر، على رسالة أجويرو الوداعية، حيث أعاد نشرها، مع تضمين علامات تعبيرية، ترمز إلى قلوب باللون السماوي.

ورحيل أجويرو عن ملعب الاتحاد، يمهد الطريق أمام برشلونة، من أجل ضمه، وفق آخر التقارير الصحفية.

وظل أجويرو على مقاعد البدلاء، أغلب فترات الموسم الرياضي الجاري، إذ شارك مع المدير الفني بيب جوارديولا، في 14 مباراة فقط في كل المسابقات، مع تسجيله 4 أهداف، دون تقديم أي تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يمهد طريق برشلونة.. ويعلن رحيل أجويرو رسميا

مانشستر سيتي يتخلى عن اثنين من نجومه.. وموقف جوارديولا

حمل تطبيق سعودي الآن