ميركاتو برشلونة| مفاوضات لابورتا مع ميسي.. و3 صفقات من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 29/03/2021
785
منذ 3 سنوات
ميركاتو برشلونة| مفاوضات لابورتا مع ميسي.. و3 صفقات من العيار الثقيل

مع بدء خوان لابورتا، مهامه، كرئيس لنادي برشلونة الإسباني، في ولاية "إنقاذ الكاتالونيين"، بدأت رحلة جديدة ومكثفة وموسعة بحثًا عن ضم لاعبين مميزين، لدعم صفوف البارسا في الموسم المقبل.

وعلى الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها البارسا، لكن لابورتا نجح في توفير غطاء مالي يصل إلى 220 مليون يورو، شاملة عوائد بيع مرتقبة لكبار النجوم مثل فيليب كوتينيو، صانع الألعاب، لتمويل الصفقات الجديدة المزمع إبرامها في الميركاتو الصيفي.

ووضع برشلونة في حساباته، دعم خط دفاعه بصفقة كبرى، يتصدرها حاليًا، التفاوض مع إدارة يوفنتوس الإيطالي، لشراء ماتياس دي ليخت، قلب الدفاع، مقابل 75 مليون يورو، أملًا في توفير "مساك" قوي لإنهاء الأزمات الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

ورصدت إدارة البارسا 75 مليون يورو إضافية، لشراء تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي الإنجليزي غير الموفق في الموسم الجاري، في ظل البحث عن رأس حربة سوبر من جانب رونالد كومان، المدير الفني الساعي إلى تجديد الدماء في المستقبل.

في الوقت نفسه، يجري مسئولو البارسا مفاوضات مكثفة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لحسم صفقة شراء كيليان مبابي، الجناح الأيسر الموهوب، والصفقة الخيالية التي يسعى ريال مدريد إلى إبرامها، وحسمها لصالحه في نهاية الموسم الجاري، مقابل 125 مليون يورو، بالإضافة إلى التخلي عن عثمان ديمبلي أو كوتينيو في المقابل لتخفيض القيمة المالية عن 200 مليون يورو، ولكنها تبدو صفقة صعبة للغاية في ظل تواجد الريال القوي.

من جانبه، وعد لابورتا أنصار النادي الكاتالوني، بالعمل على حسم ملف تجديد عقد نجمه الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي، في أسرع وقت خلال الأيام المقبلة، وغلق باب رحيله إلى أي نادٍ آخر، والعمل على التوقيع مع ميسي لمدة 3 مواسم مقبلة على الأقل.

اقرأ أيضا

ثورة التصحيح تبدأ في برشلونة.. "قائد جديد لاكتشاف ميسي في لاماسيا"

حرب ريال مدريد وبرشلونة تشتعل على الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن