"رجل غامض وصندوق أسود".. تصريح مثير عن رئيس النصر

تاريخ النشر: 29/03/2021
1274
منذ 3 سنوات
"رجل غامض وصندوق أسود".. تصريح مثير عن رئيس النصر

آثنى الإعلامي الرياضي سليمان الجابري، اليوم الاثنين، على الأستاذ مسلي آل معمر، المرشح على مقعد رئاسة نادي النصر.

فتحت صباح الاثتين الماضي، وزارة الرياضة، باب الترشح عن بعد عبر البريد الإلكتروني، على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النصر، وأغلقت الطلبات عند التاسعة مساء اليوم الجمعة الماضي.

وتقدم اثنين على مقعد رئاسة النصر رسميا، وهما مسلي آل معمر والمرشح الآخر الذي قدَّم أوراقه في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح، وهو غانم بن مذيكر المطيري ولكن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية، استبعدت ملف بن مذيكر، بسبب عد إرفاق الرئيس والأعضاء الإقرار بالمسؤولية التضامنية، وفقا للمادة 8/ 20 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وقال سليمان الجابري في تصريحات تليفزيونية: "مسلي آل معمر رجل حكيم ويتريث في قراراته، ومحظوظ لأنه يحظى بدعم شرفي كبير لأول مرة في موقف رائع، ولكن المسؤولية كبيرة جدًا نظرًا للقيمة الكبيرة بنادي النصر الذي يدعمه جمهور كبير .

ويحظي مسلي آل معمر، بدعم كبار الشخصيات، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد، والأمير الوليد بن بدر بن سعود العضو الذهبي لنادي النصر، والأمير فيصل بن تركي، وعبد العزيز بغلف.

وأضاف سليمان الجابري: "متى ما توفرت المقومات الإدارية والفنية سنرى النصر في مكانة كبيرة، والتجربة بذاتها مفخرة للإعلاميين نظرًا لأنه كان يشغل منصب إعلامي يومًا ما".

جدير بالذكر، أن وزارة الرياضة، أعلنت الأسبوع الماضي، حل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في بيان رسمي، أظهر حجم الفساد المالي، والتجاوزات غير القانونية، كما أشار البيان إلى أنه بعد إجراء تحقيقات عاجلة، تبين أن النصاب القانوني لم يكتمل في أكثر من اجتماع، كما أن استقالات عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لم تكن نظامية.

حمل تطبيق سعودي الآن