كحيلان: ثقتنا كبيرة بـ "مسلي آل معمر" في خدمة النصر

تاريخ النشر: 28/03/2021
714
منذ 3 سنوات
كحيلان: ثقتنا كبيرة بـ "مسلي آل معمر" في خدمة النصر

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق، رسالة دعم إلى مسلي آل معمر المرشح على رئاسة مجلس إدارة العالمي، خلفا لحل مجلس صفوان السويكت.

فوجئت الجماهير النصراوية بقرار وزارة الرياضة، خلال الأسبوع الماضي، بحل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في بيان رسمي، أظهر حجم الفساد المالي، والتجاوزات غير القانونية، كما أشار البيان إلى أنه بعد إجراء تحقيقات عاجلة، تبين أن النصاب القانوني لم يكتمل في أكثر من اجتماع، كما أن استقالات عدد من أعضاء مجلس الإدارة، لم تكن نظامية.

كلفت وزارة الرياضة، عبدالله الدخيل بتسيير أمور النادي، بعد قرار حل مجلس إدارة صفوان السويكت، لحين عقد جمعية عمومية جديدة وإجراء الانتخابات.

في الوقت ذاته، فتحت صباح الاثتين، وزارة الرياضة، باب الترشح عن بعد عبر البريد الإلكتروني، على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النصر، وأغلقت الطلبات عند التاسعة مساء اليوم الجمعة الماضي.

وتقدم اثنين على مقعد رئاسة النصر رسميا، وهما مسلي آل معمر والمرشح الآخر الذي قدَّم أوراقه في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق باب الترشح، وهو غانم بن مذيكر المطيري.

ويحظي مسلي آل معمر، بدعم كبار الشخصيات، وعلى رأسهم الأمير خالد بن فهد، والأمير الوليد بن بدر بن سعود العضو الذهبي لنادي النصر، وعبد العزيز بغلف.

وكتب الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "ثقتنا كبيرة بالأخ العزيز مسلي آل معمر وفقه الله لخدمة العالمي الكبير".

حمل تطبيق سعودي الآن