صربيا تحرج البرتغال.. ريمونتادا "غير مكتملة" أمام رونالدو ورفاقه

تاريخ النشر: 28/03/2021
189
منذ 3 سنوات
صربيا تحرج البرتغال.. ريمونتادا "غير مكتملة" أمام رونالدو ورفاقه

عاد منتخب صربيا من التأخر في النتيجة، بهدفين دون رد، أمام البرتغال، إلى التعادل الإيجابي، (2-2)، في مباراة أقيمت على ملعب ريد ستار، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

حامل لقب مسابقة كأس الأمم الأوروبية عام 2016، استطاع الفوز في الجولة الافتتاحية أمام أذربيجان، بهدف وحيد، فيما هزمت صربيا، أيرلندا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع البرتغاليون سريعًا، السيطرة على مجريات اللقاء، حيث سجل النجم ديوجو جوتا، هدفين، في الدقيقتين 11 و36.

في الشوط الثاني، تغير الوضع تمامًا، حيث بحث الصرب عن تعديل الكفة، وتحقق لهم ما أرادوه، بواسطة هدف ميتروفيتش في الدقيقة 46، ثم كوسيتش في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة، سجالًا بين المنتخبين، مع احتكاكات عنيفة من اللاعبين، تسببت في حصول ميلينكوفيتش على بطاقة حمراء في الدقيقة 90+2.

وفي الثواني الأخيرة، أحرز كريستيانو رونالدو هدفًا حاسمًا، بعدما تجاوزت كرته خط المرمى، لكن حكم المباراة رفض احتسابها، ما استفز نجم يوفنتوس، الذي ألقى بشارة القيادة أرضًا، ثم غادر الملعب، قبل صافرة النهاية.

وبات لدى الطرفان، 4 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات القارة الأوروبية.

يشار إلى أن البرتغال تتصدر المجموعة التي تضم بجانبها، كلًا من أيرلندا، صربيا، لوكسمبورج، وأذربيجان، كما تخوض قطر مع الخماسي المذكور، مباريات ودية، لا تحتسب نتائجها ضمن التصفيات المونديالية.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يحول يوفنتوس لملعب رسمي لمنتخب البرتغال

"تشكيل مرعب".. رونالدو يقود البرتغال أمام صربيا

حمل تطبيق سعودي الآن