مولر: جوارديولا كان يركلني بقدمه.. ويكشف كواليس خفية من تدريبه بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 28/03/2021
394
منذ 3 سنوات
مولر: جوارديولا كان يركلني بقدمه.. ويكشف كواليس خفية من تدريبه بايرن ميونيخ

تحدث النجم توماس مولر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في بايرن ميونيخ، بشأن الفترة التي قضاها المدرب بيب جوارديولا، على رأس الجهاز الفني في النادي البافاري.

جوارديولا الذي يتولى حاليًا تدريب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، سبق له أن خاض تجربة تدريبية مع بايرن ميونيخ، في الفترة من 2013 إلى 2016، حقق خلالها نجاحات محلية عدة، مع الفشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال مولر، في حديثه مع صحيفة ديلي ميل البريطانية: "جوارديولا انضم إلينا بعد الثلاثية التاريخية التي حققناها في 2013، وحاول النجاح معنا".

وتابع: "لم يكن لدينا وقت للراحة، حيث كان بيب يركلنا في مؤخرتنا كل جلسة تدريبية، إذ كان يرغب في أن يثبت للعالم كله، بأنه يمكنه فعل ما حققه مع برشلونة، مرة أخرى في دوري جديد".

وشدد على أنه مع جوارديولا، كانت توجد 4 أو 5 خطط في كل مباراة، حيث يشاهد الإسباني، الخصم، ويفكر قائلًا: "خطتي الأولى لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، أو لم تنجح".

وأضاف: "كان يقول لنا دومًا أنه سيساعدنا على الوصول إلى منطقة الجزاء، ثم علينا أن نظهر موهبتنا، لذا كان يخطط لكل شيء حتى آخر 20 مترًا أمام المرمى".

وأتم: "كان لدينا لاعبون مثل ريبيري وروبن وجوميز وماندزوكيتش وجوتزه وكوستا، لذا يقول لنا سأصل بكم إلى منطقة الجزاء، ثم أدوا مهمتكم".

اقرأ أيضا

بايرن ميونيخ "يفاجئ" ريال مدريد.. ويخطف فتى زيدان المدلل

رئيس بايرن ميونيخ يسخر من إبراهيموفيتش.. ويكشف أسرار فشل ضمه

حمل تطبيق سعودي الآن