الأخضر الأولمبي يفوز وديا على ليبيريا في مباراة "الأهداف الصاروخية"

تاريخ النشر: 27/03/2021
600
منذ 3 سنوات
الأخضر الأولمبي يفوز وديا على ليبيريا في مباراة "الأهداف الصاروخية"

حقق المنتخب السعودي الأولمبي فوزًا على منتخب ليبيريا الأول بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في المباراة التجريبية الأولى للأخضر استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية 2021 بطوكيو.

وتقدم محمد مران لصالح السعودية في الدقيقة 55، بعد جملة هجومية، وتعادل ماركوس لصالح ليبيريا بتسديدة بعيدة المدى، في الدقيقة 72، قبل أن يوقع حامد الغامدي على الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 84، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستغل سامسون تواجد كثيف في منطقة دفاع الأخضر، ليسجل هدف التعادل لليبيريا في الدقيقة 90+2، قبل أن يوقع حسين العيسى على الهدف الثالث للأخضر في الدقيقة 90+5، بعدما استقبل تمريرة طويلة رائعة، لينفرد بالحارس ويسجلها في الشباك.

ودفع المدير الفني سعد الشهري، بتشكيل أساسي يضم "محمد الربيعي، نواف بوشل، خليفة الدوسري، عبد الباسط هندي، عبد الله حسون، ناصر العمران، مختار علي، أيمن الخليف، فواز الطريس، سعد السلولي، حسن آل سليس".

ومن المقرر أن يشارك المنتخب السعودي في أولمبياد طوكيو، والتي تقام خلال الفترة بين 23 يوليو و8 أغسطس المقبل، عقب تتويج الأخضر بالميدالية الفضية في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020.

اقرأ أيضا

مفاجأة نصراوية في تشكيل الأخضر الأولمبي الأساسي أمام ليبيريا

الشهري يكشف.. موعد انضمام "الثلاثي الكبار" للأخضر قبل أولمبياد طوكيو

حمل تطبيق سعودي الآن