صفقة القرن| هالاند ومبابي "معا" في ريال مدريد.. الموافقة تمت

تاريخ النشر: 27/03/2021
741
منذ 3 سنوات
صفقة القرن| هالاند ومبابي "معا" في ريال مدريد.. الموافقة تمت

بات التعاقد مع مهاجم قوي، هو العنوان المرتقب والأهم والأكبر داخل ريال مدريد حاليًا، مع اقتراب موعد بدء الانتقالات الصيفية في يونيو 2021، عقب إسدال الستار عن موسم 2020-2021.

واشتعل الصراع بين اللاعبين الفترة الأخيرة، وأبرزها هو التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دوروتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي القادم.

وفجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، أن إدارة ريال مدريد تخطط الفترة الحالية من أجل التعاقد مع الثنائي هالاند ومبابي دفعة واحدة. 

والصحيفة، شدددت على أن إدارة ريال مدريد تخطط لبيع بعض اللاعبين من الفريق الحالي من أجل الحصول على الأموال، مع تحسن الوضع الاقتصادي وعودة الجماهير إلى الملاعب سوف يساعد على إجراء تعاقدات قوية.

وأشار التقرير إلى أنه في الوقت الحالي ريال مدريد لا يقدم أي عرض رسمي إلى بوروسيا دورتموند من أجل هالاند، ولكن هناك علاقة رائعة بين فلورنتينو بيريز وإدارة الفريق الألماني.

واستكمل التقرير أن هالاند ووالده ووكيل أعماله مينو رايولا، موافقين على الانتقال إلى ريال مدريد ولكن ليس في المستقبل القريب، وهم يعتقدون أن بوروسيا دورتموند هو المكان الأفضل لكي يواصل التطور.


اقرأ أيضا

بشرى سارة لـ"ريال مدريد".. قبل قمة ليفربول الأوروبية

فاران يحدد موعد "التجديد أو الرحيل" مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن