بديل هالاند داخل تشيلسي "صفقة هجومية مرعبة".. بطلب من توخيل

تاريخ النشر: 27/03/2021
333
منذ 3 سنوات
بديل هالاند داخل تشيلسي "صفقة هجومية مرعبة".. بطلب من توخيل

يبدو أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لدية رغبة قوية في ضم صفقة قوية في الهجوم خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعيش فريق تشيلسي الفترة الأخيرة أيامًا جيدة تحت قيادة مدربه توماس توخيل، ووصل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الرابع من ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن وضع توماس توخيل الهدف الرئيسي هو التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند خلال الصيف المقبل، بالرغم من معرفة صعوبة إتمام الصفقة بسبب القيمة المالية.

والصحيفة، شددت على أن إدارة تشيلسي تدرس استعادة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال الصيف المقبل، مع انتهاء عقده في يونيو 2021.

وسبق أن خاض البلجيكي لوكاكو، اللعب بقميص تشيلسي، وست بروميش ألبيون، إيفرتون ومانشستر يونايتد قبل الانتقال إلى إنتر ميلان في صيف عام 2019.

وأشار التقرير إلى أن تشيلسي وضع المهاجم البلجيكي لوكاكو بديل، في حالة عدم النجاح في الحصول على خدمات هالاند في الصيف المقبل.

ومنذ انضمام لوكاكو سجل مع إنتر ميلان 58 هدفًا في 84 مباراة رسمية، وهو أحد اللاعبين الأساسيين مع كونتي في هجوم النيراتزوري.

اقرأ أيضا

تشيلسي يخطط لإنهاء تعاسة ديبالا في يوفنتوس بنهاية الموسم

نجم تشيلسي: فريقنا رائع.. وهذا ما فعله توخيل في أول أيامه

حمل تطبيق سعودي الآن