الشهري يكشف.. موعد انضمام "الثلاثي الكبار" للأخضر قبل أولمبياد طوكيو

تاريخ النشر: 26/03/2021
325
منذ 3 سنوات
الشهري يكشف.. موعد انضمام "الثلاثي الكبار" للأخضر قبل أولمبياد طوكيو

كشف سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن موعد انضمام الثلاثي "فوق السن" لتدريبات الأخضر، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ومن المقرر أن يتم اختيار 3 لاعبين ممن تتجاوز أعمارهم 23 عامًا، للمشاركة برفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، والتي تقام خلال العام الجاري.

وذكر الشهري، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الثلاثي فوق السن، سيتواجدون في المرحلة الأخيرة من تحضيرات المنتخب الأولمبي، في يونيو المقبل.

ونوه الشهري بأن هناك تنسيقًا مستمرًا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة إيرفي رينارد، ولم يتم حسم هوية الثلاثي "فوق السن"، مبينًا أن المهم هو اختيار لاعبين يسدون النقص في بعض المراكز بالمنتخب الأولمبي ويحصلون على المشاركة.

وأضاف أنه تم استدعاء بعض اللاعبين الجدد من أجل مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين للمشاركة مع الأخضر في المراحل القادمة من الإعداد، مبينًا أن جائحة كورونا أفادت تحضيرات الأخضر نوعًا ما، كون العديد من اللاعبين قد حصلوا على فرصتهم في المشاركة، كما أن إعداد الأولمبي يسير بشكل متميز، خاصة وأنه تم خوض عدة مباريات في أيام "فيفا".

اقرأ أيضا

الأولمبياد في غياب الجماهير.. حرب عالمية منتظرة وتحذير ياباني للأجانب

الأخضر الأولمبي يواصل تدريباته ضمن برنامج الإعداد الثالث للأولمبياد

حمل تطبيق سعودي الآن