غريب: لعبنا ودية الكويت كإنها "مباراة رسمية"

تاريخ النشر: 25/03/2021
94
منذ 3 سنوات
غريب: لعبنا ودية الكويت كإنها "مباراة رسمية"

أعرب عبد الرحمن غريب، لاعب المنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالفوز الودي على الكويت، مؤكدًا أن الفوز يعطيه الدافع لمواصلة الآداء في التصفيات.

وحقق المنتخب السعودي الأول، فوزًا على الكويت بنتيجة (1-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن الاستعدادات لاستئناف المشوار في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا.

وقال غريب، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إنه لم يتم تغيير عناصر المنتخب بشكل كبير في ودية الكويت، مبينًا أن الأخضر يلعب المباراة الودية، كإنها مباراة رسمية، ويتم التفكير في كل مباراة على حدة.

وحول سؤاله بشأن محاولة علي البليهي للعب في غير مركزه الأساسي، وهل يتأثر بوجود ظهير يلعب في غير مركزه، خلفه، قال غريب إن البليهي قدم مجهودًا مشكورًا، وهو يحترم قرارات المدير الفني.

ويلتقي الأخضر بنظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن تصفيات كأس العالم، حيث يحتل منتخب السعودية وصافة المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، بفارق نقطة عن أوزبكستان، متصدر المجموعة بـ9 نقاط من 5 مباريات.

اقرأ أيضا

رينارد يستبعد "نجم الهلال" من ودية السعودية والكويت

"الانفعال على حكم مباراة الكويت وقلة الفرص".. قائد السعودية يرد

حمل تطبيق سعودي الآن