مفاجآت العمراني بعد رئاسة النصر.. "طرد حسين عبد الغني وسرقة صفقات الهلال"

تاريخ النشر: 24/03/2021
8557
منذ 3 سنوات
مفاجآت العمراني بعد رئاسة النصر.. "طرد حسين عبد الغني وسرقة صفقات الهلال"

كشفت آخر المستجدات الصحفية، الواردة منذ قليل، اليوم الأربعاء، إمكانية ترشح المهندس عبد الله بن عبد الرحمن العمراني، على منصب رئيس النصر.

والنصر يعلن الفائز بمنصب رئاسة النادي، في اليوم الأول من شهر أبريل القادم، بعدما قررت وزارة الرياضة منذ أيام قليلة، حل مجلس إدارة صفوان السويكت، إثر التأكد من ارتكابه مخالفات إدارية ومالية، جسيمة.

وكلفت وزارة الرياضة، عبد الله الدخيل، بتسيير الأمور في النصر، مؤقتًا، حتى انتخاب رئيس جديد.

وأعلن النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن عبد الله العمراني، سدد 100 ألف ريال، من أجل تجديد عضوية الشرف الذهبية.

وفي السياق ذاته، أكد الإعلامي سلطان البقمي، المقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه الشخصي، أن العمراني، سيصبح رئيس نادي النصر الجديد، بدعم من الأمير خالد بن فهد.

وتقارير صحفية واسعة، أشارت إلى أن الأمير خالد بن فهد، هو المسؤول عن اختيار أعضاء مجلس إدارة النصر، بعد حصوله على عضوية الشرف الذهبية.

ولم يتحدد، موقف "الرمز" من دعم عبد الله العمراني، وسط تساؤلات بشأن ما يمكن حدوثه، حال فاز بـ"رئاسة النصر".. هذا ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت" خلال السطور التالية.

اسم العمراني ليس غريبًا على مدرج الشمس، في ظل تقلد منصب نائب رئيس النصر، في عهد الأمير فيصل بن تركي، قبل استقالته في شهر يناير من عام 2017.

وسبب استقالته، معروف، حيث كان العمراني أحد أبرز الراغبين في الحفاظ على المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش، في أثناء توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

والعمراني قرر الرحيل عن النصر، بعدما دخل حسين عبد الغني في أزمة شديدة مع زوران، حيث دعم البيت النصراوي، اللاعب على حساب المدرب، لذا ارتأى نائب الرئيس، الابتعاد عن المشهد الرياضي تمامًا.

ومن المنتظر، حال حصل المهندس على رئاسة النصر، أن يتخلص فورًا من حسين عبد الغني، الذي يعمل في منصب المدير التنفيذي الحالي، حيث يشرف على فريق كرة القدم.

من ناحية أخرى، سيكون العمراني قادرًا على حسم صفقات من العيار الثقيل، إذ من المعروف عنه، دعمه المالي الوفير، حيث دفع أكثر من 8 ملايين ريال سعودي، حين كان عضوًا شرفيًا.

واستطاع أن يحسم، وفق البيانات الرسمية، صفقة التعاقد مع عبد الإله العمري من صفوف القادسية، وسط منافسة الهلال له، ما يعني أن الزعيم سيكون في موقف صعب، عندما يدخل في المنافسة مع العالمي، على أي صفقة مستقبلية، في تواجد عبد الله العمراني في منصب رئيس النصر.

ويبقى السؤال.. "هل تؤيد حصول عبد الله العمرني على رئاسة النصر؟".

اقرأ أيضا

بيتروس "يودع" النصر قريبا.. ونجم الهلال بديله!

إعلان اسم رئيس النصر الجديد.. بعد قليل!

حمل تطبيق سعودي الآن