مفاجأة.. بديل فاسكيز في ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/03/2021
441
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. بديل فاسكيز في ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استقرار إدارة ريال مدريد الإسباني، بتحديد بديل لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق المحتمل رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، يعرفه الجميع في العاصمة الإسبانية مدريد، بأنه أحد أبرز أسلحة المدير الفني زين الدين زيدان، لكن اللاعب الإسباني، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وأفادت تقارير إسباينة، أنه خلال الفترة الأخيرة قدمت إدارة ريال مدريد، الكثير من العروض للاعب لتجديد عقده مع الفريق ولكنه رفض لأن لديه رغبة بزيادة راتبه..

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن إدارة ريال مدريد بدأت تدرس استعادة اللاعب إبراهيم دياز، مهاجم الفريق المعار ضمن صفوف ميلان الإيطالي، لتعويض رحيل فاسكيز.

وأوضح التقرير، أن هناك حالة من الإعجاب الشديد داخل ريال مدريد، بما يقدمه دياز، مع ميلان الموسم الحالي في مختلف البطولات.

وشارك إبراهيم دياز، على مدار الموسم الجاري في مختلف البطولات مع ميلان في 31 مباراة، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصنع 3 آخرين.

وانضم إبراهيم دياز، إلى صفوف ريال مدريد في يونيو 2019 قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة مالية قدرت بـ"17 مليون يورو"، ووقع على عقد مع القلعة الملكية حتي صيف 2025.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم ريال مدريد في صراع الأفضل.. "نادي القرن الـ 21"

صبر ريال مدريد ينفذ من راموس.. "نأسف وقتك انتهى معنا"

حمل تطبيق سعودي الآن