صور| "الشهري أساسيا أمام الكويت".. رينارد يثير الجدل بسبب مهاجم الهلال

تاريخ النشر: 24/03/2021
892
منذ 3 سنوات
صور| "الشهري أساسيا أمام الكويت".. رينارد يثير الجدل بسبب مهاجم الهلال

كشفت تقارير صحفية عن استقرار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، على الدفع بصالح الشهري، مهاجم الهلال، في التشكيل الأساسي للأخضر أمام الكويت.

ويلتقي المنتخب السعودي الأول بنظيره الكويتي على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، في الثامنة و35 دقيقة مساء الغد "الخميس"، في مباراة ودية، ضمن استعدادات الأخضر لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأثار خبر اعتماد رينارد على الشهري أساسيًا في مباراة الكويت، جدلًا واسعًا بين الجماهير، خاصة وأن اللاعب عائد من إصابة أبعدته لفترة عن المباريات، علمًا بأن عاد للمشاركة في آخر مباراة للهلال قبل فترة التوقف الدولي، حيث شارك في 8 دقائق فقط من مباراة الهلال والقادسية في 20 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت أنباء أن رينارد كان بصدد الدفع بفهد المولد أو سالم الدوسري في مركز المهاجم، قبل الاستقرار على صالح الشهري، خاصة عقب إصابة عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال، بفيروس كورونا المستجد، وارتباط فراس البريكان، مهاجم النصر، بالإصابة بـ"كوفيد" نتيجة الاختلاط، قبل التأكد من سلبية مسحة البريكان، وسلامته من الوباء.





اقرأ أيضا

طريق المونديال.. أول رسالة من رينارد بعد انطلاق معسكر الأخضر

بعثة الكويت تصل الرياض استعدادا لمواجهة الأخضر وديا

حمل تطبيق سعودي الآن