كيف نجح التعاون في تجاوز "صدمة" كارتيرون ؟

تاريخ النشر: 24/03/2021
63
منذ 3 سنوات
كيف نجح التعاون في تجاوز "صدمة" كارتيرون ؟

ظن البعض أن فريق التعاون سينهار عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي طلب فسخ عقده والعودة إلى ناديه السابق الزمالك المصري ، لكن الواقع جاء عكس ما ظن به هؤلاء وتفوق التعاون.

نجحت كتيبة التعاون في تقديم عروض قوية لعل أبرزها الفوز الكبير على الشباب بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التى جمعتهما في ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب في الرياض، ضمن الجولة الـ 24 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

أثبت فريق التعاون أنه فريق كبير..لم يهتز برحيل كارتيرون وأثبت لاعبيه إنهم عازمون على مواصلة النتائج القوية هذا الموسم حتى لو تعرض الفريق لمثل هذه الظروف الإضطرارية كما حدث برحيل كارتيرون.

المثير في الأمر أن كارتيرون فشل في أهم إختبار له خلال بدايات ولايته الثانية مع الزمالك فقد خسر من الترجي التونس بهدف نظيف بالقاهرة في دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي ليواجه الزمالك شبح الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، تفوق التعاون وفاز في واحدة من أهم مباريات الفريق هذا الموسم وأهم مباراة للفريق في الفترة التى تلت رحيل كارتيرون ونجح الفريق في تجاوز "صدمة" رحيل كارتيرون سريعاً وحقق فوزاً هاماً على الشباب وصيف المسابقة المحلية حالياً.
ووفقاً للغة الأرقام ، كذلك وللمرة الأولى منذ موسم 2015ـ2016، يحقق التعاون الفوز على الشباب ذهابًا وإيابًا، حيث كان قد فاز في الدور الأول برباعية نظيفة.

وأصبح الكاميروني ليندر تاوامبا لاعب التعاون الهدَّاف التاريخي للفريق، والأعلى تسجيلًا للأهداف في دوري المحترفين لأندية القصيم بـ 43 هدفًا، وذلك بعد أن سجل الهدف الثالث في مرمى الشباب ، وبهذا الهدف نجح تاوامبا في تحطيم رقم مواطنه باولو إيفولو ، الذي كان قد سجَّل 42 هدفاً للتعاون في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

أول رسالة من مدرب التعاون بعد الفوز "المثير" على الشباب

نيستور يكافئ نجوم التعاون بعد إبعاد الشباب عن صدارة دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن