زيدان يحقق حلم ريال مدريد.. ويضم جوهرة فرنسا

تاريخ النشر: 23/03/2021
1128
منذ 3 سنوات
زيدان يحقق حلم ريال مدريد.. ويضم جوهرة فرنسا

يبدو أن النجم الفرنسي إدورادو كامافينجا، على بعد خطوة من الانضمام إلى نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي القادم، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة، مساء اليوم الثلاثاء.

ويقدم كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا، مستويات رائعة مع فريقه ستاد رين الفرنسي، وأصبح ضمن عناصر المدير الفني ديديه ديشامب في منتخب الديوك الفرنسية.

وأكدت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن أحد المقربين من الفرنسي كامافينجا يتوقعون الصيف المقبل هو الأنسب للذهاب إلى مدريد، خاصة مع رغبة رين في الاستفادة منه ماديًا.

وأشار التقرير إلى أن وكيل أعمال كامافينجا يتوقع بوجود تحركات من إدارة ريال مدريد لضمه بعد بطولة أوروبا يورو، تحت 21 سنة، حيث أصبحوا في حالة من الانتظار لأداء اللاعب بها.

ويعد اللاعب كامافينجا من أحلام المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، لضمه بداية من الصيف المقبل، وذلك نظرًا لتقدم أعمار لاعبيه في السن مثل لوكا مودريتش وتوني كروس.

ويرتبط اللاعبي الفرنسي كامافينجا مع فريقه رين بعقد حتي نهاية الموسم المقبل، أى بالتحديد في يونيو 2022، وإدارة النادي رين ترغب في بيعه خلال الصيف القادم للاستفادة ماليًا، بدل رحيله في نهاية العقد مجانًا.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم الدوري الإنجليزي بديل "مبابي وهالاند" في ريال مدريد

جاريث بيل يعلن عودته لريال مدريد من جديد.. "كابوس زيدان"

حمل تطبيق سعودي الآن