جارسيا "يضغط" على برشلونة.. ويفاجىء لابورتا

تاريخ النشر: 23/03/2021
730
منذ 3 سنوات
جارسيا "يضغط" على برشلونة.. ويفاجىء لابورتا

تحدث النجم إيريك جارسيا، مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، بشأن كواليس رحيله عن ملعب الاتحاد، موضحًا أنه لم يتفاوض بعد مع برشلونة.

وليس سرًا أن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، يقترب بشدة من العودة إلى فريقه السابق، برشلونة، خاصة أنه رفض تمديد العقد مع مانشستر سيتي، في ظل رغبته في اللعب مرة أخرى، مع نادي إقليم كاتالونيا، حيث تدرج معه في فئاته السنية.

وشدد جارسيا على أن خوان لابورتا، رئيس البرسا، لم يتواصل معه، موضحًا أنه حال أراد أحد في إدارة البلوجرانا، الدخول في مفاوضات رسمية، الحديث مع وكيل أعماله.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "fcbarcelonanoticias" الإسبانية: "أنا أركز على منافسات الموسم الجاري، وعلى فريقي والمنتخب الوطني، كما أن لدي عقد مع مانشستر سيتي، لم ينتهي بعد".

وأفاد اللاعب الذي خاض 3 مباريات فقط منذ مطلع ديسمبر الماضي، أنه اتخذ قرارًا بعدم البقاء في مانشستر سيتي، لكنه في الوقت نفسه، لم يحدد بعد ملامح مستقبله.

وأتم: "الجميع يعرف أن ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، وسيكون أمرًا رائعًا أن ألعب معه، حيث أن ما يفعله في كرة القدم لا يصدق".

يشار إلى أن تقارير صحفية، أكدت أن وكيل أعمال جارسيا، تواصل مع برشلونة مؤخرًا، لكنه قدم طلبات مادية ضخمة، من شأنها أن تتسبب في تعطيل الصفقة، أو تأجيل حسمها إلى وقت آخر.

اقرأ أيضا

اجتماع لابورتا وكومان السري في الكامب نو لحسم مصير نجوم برشلونة

نجم برشلونة يرفض خيانة راموس لريال مدريد: "لا مستحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن