أبيدال: ميسي "تخاذل" مثل نجوم برشلونة.. تصريحات صادمة

تاريخ النشر: 22/03/2021
1052
منذ 3 سنوات
أبيدال: ميسي "تخاذل" مثل نجوم برشلونة.. تصريحات صادمة

ألقى الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي السابق في نادي برشلونة، الضوء، على واقعة خلافه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، موضحًا ما حدث في الكواليس بينهما.

ميسي دخل في وقت سابق في أزمة قوية مع أبيدال، وصلت إلى حد تبادل الهجوم بينهما في وسائل الإعلام، إذ صرح الفرنسي بأن تخاذل نجوم برشلونة وتقصيرهم في أداء وظائفهم، هو ما تسبب في إقالة إرنستو فالفيردي، مما أغضب الأرجنتيني الذي كتب على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام: "عليك تحديد أسماء بعينها"، مطالبًا إياه بتحري الدقة قبل مهاجمة اللاعبين.

ولم يتردد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق، في إقالة أبيدال، خاصة أن الأزمة، تزامنت مع الخسارة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في إطار ربع نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشدد أبيدال في تصريحات نشرتها صحيفة تيليجراف البريطانية، على أنه كان على حق، فيما قاله، في أثناء خلافه مع ميسي.

وقال: "لقد احتاجوا بالفعل إلى التدرب بقوة أكبر، لم أقل أنهم أرادوا التخلص من فالفيردي، بل أوضحت فقط أنهم لم يتدربوا بالجدية اللازمة".

وأوضح أنه يرفض التقليل من ليونيل ميسي، مؤكدًا أن ثمة احترام متبادل بينهما، وأن العلاقة ما زالت قوية، حيث أضاف: "تحدث معي شخصيًا عن كل شيء، وكنت مرتاحًا للغاية، إذ كان الوحيد الذي يتحدث معي بهذه الطريقة".

يشار إلى أن أبيدال زامل ميسي، فترة طويلة، حيث فاز اللاعبان معًا بـ4 ألقاب في الدوري الإسباني، إضافة إلى بطولتين في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ميسي يحطم قواعد برشلونة التاريخية بلقب جديد.. السر في الرقم "700"

صديق ميسي يسرب قراره النهائي مع برشلونة.. "العودة لفريقه المفضل"

حمل تطبيق سعودي الآن