رسميا .. الاتحاد البرازيلي يجدد تعاقده مع تيتي حتى مونديال 2022

تاريخ النشر: 26/07/2018
267
منذ 5 سنوات
رسميا .. الاتحاد البرازيلي يجدد تعاقده مع تيتي حتى مونديال 2022

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، جدد تعاقده مع الفريق حتى كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

وبعد خروجه مع الفريق من دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، ثار جدل بشأن مستقبل تيتي "57 عامًا" مع راقصي السامبا وما إذا كان سيستمر في قيادة الفريق.

ورغم هذا، وبعد عدة اجتماعات بين الطرفين، اتفق تيتي على كل التفاصيل مع الاتحاد البرازيلي للعبة؛ ليستمر مع الفريق لأربع سنوات أخرى لحين الانتهاء من مونديال 2022 بقطر.

كما جدد إيدو جاسبار أهم مساعدي تيتي عقده ليستمر في معاونته في عمله مع الفريق.

وقال تيتي، الذي يتولى تدريب الفريق منذ منتصف 2016: "تجربة الولاية الأولى لي مع الفريق أسست علاقة ثقة بيننا جميعًا، وهو ما سينعكس في الخطوة التالية".

وأكد روجيريو كابوكلو المدير الإداري للاتحاد البرازيلي للعبة: "نثق في المشروع طويل المدى. هذا المشروع الذي يمتد على مدار ستة أعوام ونصف العام. ونعتقد أن هذا سيقود الكرة البرازيلية إلى النتائج التي نتوقعها وننتظرها".

وخلال مسيرته مع الفريق، قاد تيتي الفريق في 26 مباراة وحقق الفوز في 20 منها وتعادل في أربع وخسر مباراتين فقط، كانت إحداهما أمام المنتخب البلجيكي في دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويبدأ تيتي ولايته الثانية مع الفريق بالمباراة الودية أمام نظيره الأمريكي في نيو جيرسي في 7 سبتمبر المقبل.

كما وصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة من أجل إقامة مباراة ودية أخرى مع منتخب السلفادور بواشنطن في الحادي عشر من الشهر نفسه.

وسيكون المنتخب البرازيلي مرشحًا قويًّا للفوز بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده منتصف العام المقبل.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| تيتي يؤكد مشاركة نيمار مع البرازيل أمام كوستاريكا

عيش المونديال| تيتي يشيد بأداء لاعبي البرازيل ويدعوهم للاحتفال

حمل تطبيق سعودي الآن