مفاجأة.. إنتر ميلان "يراقب" نجوم الدوري الإنجليزي لتحديد بديل لوكاكو

تاريخ النشر: 21/03/2021
197
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. إنتر ميلان "يراقب" نجوم الدوري الإنجليزي لتحديد بديل لوكاكو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مراقبة نادي إنتر ميلان الإيطالي، لنجوم الدوري الإنجليزي لتحديد بديل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

الفترة الأخيرة تردد اهتمام بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بضم المهاجم البلجيكي خلال الصيف المقبل، مع اقتراب سيرجيو أجويرو، من الرحيل مع نهاية عقده في يونيو 2021.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المدير الفني لإنتر ميلان أنطونيو كونتي، يريد التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة، أن كونتي طلب التعاقد مع مهاجم كبديل روميلو لوكاكو، ولكن إدارة إنتر فشلت في تلبية رغبته خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب معاناة النادي ماديًا نتيجة فيروس كورونا المستجد.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الفريق الإيطالي تراقب بشدة موقف كلًا من سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، وإدينسون كافاني مهاجم يونايتد.

وربطت العديد من التقارير سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي بالانضمام لبرشلونة أو باريس سان جيرمان، مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يكون كافاني أيضًا حرًا في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد، ولا توجد رغبة لدي المهاجم في تفعيل بند التمديد لمدة 12 شهرًا.

اقرأ أيضا

أجويرو يخدع ميسي ويصدم برشلونة.. مفاجأة غريبة في وجهته القادمة

انقلاب جماعي من لاعبي مانشستر سيتي ضد أجويرو.. "الأرجنتيني يشكو سوء المعاملة"

حمل تطبيق سعودي الآن