طلب غريب من نجوم برشلونة إلى لابورتا

تاريخ النشر: 19/03/2021
3713
منذ 3 سنوات
طلب غريب من نجوم برشلونة إلى لابورتا

يبدو أن جميع لاعبي برشلونة داخل النادي يرغبون في استمرار الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الأول لكرة القدم، حسب ما أوضحته أخر المستجدات الصحفية صباح اليوم الجمعة. 

وربطت تقارير الفترة الأخيرة أن خوان لابورتا رئيس برشلونة الجديد يريد الإطاحة بكومان، في حالة فشل تحقيق أى بطولة على مدار الموسم الجاري، ويرشح أن يكون جوليان نيجلسمان مدرب لايبزيج الألماني بديلًا له

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين قبل الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني، أن كبار لاعبي غرفة ملابس برشلونة، طلب من لابورتا، استمرار كومان مع الفريق لمدة موسم آخر.

وأضافت الصحيفة، أن كومان كسب غرفة ملابس برشلونة تدريجيًا حتى وصل الفترة الحالية التي جعلت اللاعبين يتحركون للدفاع عنه، لأنه وقف بجوارهم كثيرًا.

وذكر التقرير أن اللاعب أومتيتي قدم أداء سيئًا أمام غرناطة وإشبيلية بكأس الملك، وتعرض للكثير من الانتقادات، ولكن كومان عقب ذلك منحه فرصة جديدة خلال 4 مباريات بإجمالي 189 دقيقة.

اقرأ أيضا

رئيس ليون يوجه صدمة لبرشلونة.. ضياع صفقة ديباي

نجم برشلونة يحسم مستقبل ميسي نهائيا.. "قبل الإعلان الرسمي"

حمل تطبيق سعودي الآن