صفقة رونالدو.. أسرار تمنع كريستيانو من الرحيل عن يوفنتوس

تاريخ النشر: 18/03/2021
590
منذ 3 سنوات
صفقة رونالدو.. أسرار تمنع كريستيانو من الرحيل عن يوفنتوس

مع زيادة التقارير الصحفية عن إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الجاري، بدأت الأنظار تترقب هوية النادي القادر على تحمل القيمة المالية الضخمة المنتظرة لإبرام الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمثل التعاقد مع رونالدو -36 عامًا- عبئًا ماليًا ضخمًا، ينتظر أي ناد يرغب في ضم المهاجم البرتغالي إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي.

ويتعين على الراغبين في ضم رونالدو، سداد ما لايقل عن 50 مليون يورو لليوفي، نظير الحصول على خدماته، قبل عام من نهاية عقده الجاري، ما يمثل قيمة مالية ضخمة مقارنة بتقدم اللاعب في السن، وصعوبة تسويقه في المستقبل، كما أن اليوفي يملك حقوق رعاية تخص الموسم المقبل في عقد اللاعب، يخسر خلالها ما يصل إلى 33 مليون يورو، لذا لن يرضى ببيعه، بمقابل مادي هزيل.

وإلى جانب سداد 50 مليون يورو، يتعين على أي نادي أوروبي سداد 30 مليون يورو سنويا لراتب كريستيانو رونالدو الذي يرفض النجم البرتغالي تخفيضه بأي قيمة مالية في ظل تألقه بشكل لافت في مباريات اليوفي وتصدره لائحة هدافي الدوري الإيطالي بأكثر من 20 هدفا واحتفاظه بقوته التهديفية والبدنية رغم تقدم سنه بشكل لافت.

ويعني الأمر، الحاجة إلى 60 مليون يورو راتب لمدة موسمين بالإضافة إلى 50 مليون يورو قيمة الصفقة أي 110 مليون يورو دفعة واحدة، ما يفوق قدرات الأندية الكبرى في أوروبا الآن بسبب الأزمة المالية الضخمة التي يمر بها العالم الكروي عقب تفشي فيروس كورونا .

اقرأ أيضا

أخبار سعودي سبورت| موعد عودة قائد الهلال وأزمة جديدة بين النصر وبغلف.. ورونالدو ممنوع من الرحيل

فينيسيوس: رونالدو أسطورة.. وهذا رأيي في عودته إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن