مانشستر يونايتد "يطرد" نجمه ويبيع دي خيا.. لـ"ضم منبوذ أرسنال"

تاريخ النشر: 18/03/2021
621
منذ 3 سنوات
مانشستر يونايتد "يطرد" نجمه ويبيع دي خيا.. لـ"ضم منبوذ أرسنال"

ينوي نادي مانشستر يونايتد، إعادة ترتيب أوراقه في مركز حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الصيف المقبل، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الخميس.

الشياطين الحمر يعيشون أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير، خاصة مع تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي نحو مركز الوصافة، فضلًا عن استمرار منافسته على لقب الدوري الأوروبي.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية في تقرير لها، أن اليونايتد بطلب من المدرب النرويجي، في طريقه نحو التخلص من اثنين من نجومه.

الصحيفة شددت على أنه ليس هناك أي مجال للشك، في أن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، البالغ من العمر 34 عامًا، سيرحل عن ملعب أولد ترافورد، مجانًا، الصيف القادم.

وأوضحت أن المسؤولين في النادي، لديهم قناعة بأن وقت الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في مانشستر يونايتد، انتهى، خاصة أنه بات في سن الـ30 عامًا، كما يتقاضى راتبًا ضخمًا، بجانب تراجعه عن تقديم المستويات المعهودة عنه.

وأشارت إلى أن سولشاير، يرغب في التعاقد مع إميليانو مارتينيز من صفوف أستون فيلا، بعد أن قدم أداءً ملفتًا هذا الموسم، إذ حافظ على نظافة شباكه في 14 مباراة من أصل 27 في البريميرليج.

يذكر أن أرسنال استغنى عن مارتينيز مجانًا، بعدما ظل اللاعب احتياطيًا، فترة تتخطى 10 سنوات متتالية.

اقرأ أيضا

عودة دي خيا.. ومفاجآت سولشاير تزين قائمة مانشستر يونايتد ضد ميلان

"2 مليون يورو".. مكافأة خاصة من مانشستر يونايتد لـ"سولشاير"

حمل تطبيق سعودي الآن