لابورتا يتحدث عن مصير ميسي مع برشلونة

تاريخ النشر: 17/03/2021
283
منذ 3 سنوات
لابورتا يتحدث عن مصير ميسي مع برشلونة

تحدث خوان لابورتا، رئيس برشلونة الجديد، عن مصير الأسطورة ليونيل ميسي قائد هجوم الفريق الكاتالوني، خلال الموسم مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له في الصيف المقبل، الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر، ويهتم بشدة باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع ميسي، بالإضافة لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين قبل الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

وخلال حفلة تنصيب خوان لابورتا، رئاسة النادي، قال رئيس برشلونة: "بكل تأكيد سوف نحاول إقناع ميسي بالبقاء لأنه أفضل لاعب في التاريخ، متأسفًا للقائد على أنه لم يتمالك نفسه من أجل المشاعر".

وتابع لابورتا، تصريحاته قائلًا: "سوف نتخذ قرارت ذكية ولدينا فريق رائع وهم غير قلقين حول التغيير، الشخص الذي سوف يتخذ القرار سوف يتخذه باسم البارسا، وبكل تأكيد سنحقق ألقاب".

وواصل: "برشلونة هو أكثر من مجرد نادي وعندما نتجول في جميع أنحاء العالم، من خلال برشلونة يتعرفون علينا في أي ركن من أركان الكوكب وسنحمل بفخر قيمنا كنادي عالمي مرتبط دائمًا".

اقرأ أيضا

مدى الحياة.. ميسي يبقى في برشلونة بـ"عرض لابورتا الخاص"

ريال مدريد يستخدم حيلة قديمة.. لـ"ضم هالاند قبل برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن