"الأعضاء كلمة السر في تفوق الهلال على النصر".. تغريدة مثيرة من المشعل

تاريخ النشر: 17/03/2021
659
منذ 3 سنوات
"الأعضاء كلمة السر في تفوق الهلال على النصر".. تغريدة مثيرة من المشعل

كشف الإعلامي الرياضي سعود المشعل، عن سر تفوق الهلال على النصر، منذ نشأة الناديين الكبيرين، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

والهلال يحتل صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز السادس، برصيد 33 نقطة، بعد مرور 24 جولة، من عمر المسابقة.

وكتب المشعل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أعضاء شرف الهلال، تناوبوا على دعمه منذ تأسيس النادي، إلى يومنا هذا، ولم يظهر أي عضو في أي وسيلة تواصل، أو عبر الإعلام، وذكر بأنه قدم وقدم.. جميعهم عاشقين وأوفياء للكيان، طوال تاريخه المشرّف والكبير".

وتابع الإعلامي الرياضي: "أدبيات الهلال ثابته، وثبتت الهلال في القمّة، الحمدلله دائمًا وأبدًا"؛ في إشارة إلى الأزمة التي شهدها نادي النصر، صباح اليوم، بين عضو الشرف الذهبي عبدالعزيز بغلف، ومجلس الإدارة.

* ملخص الأزمة

أعلن عضو شرف النصر عبدالعزيز بغلف، تسليم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، مبلغ 100 ألف ريال، في يده، مكافأة له، بعد وصوله لـ100 هدف مع العالمي.

وأشار بغلف، إلى أن تسليم المكافأة إلى حمد الله في يده، تأتي لعدم تكرار أزمة 2019، عندما اختفت الأموال التي منحها للنجم المغربي، واضطر إلى دفعها مرتين.

ورد مهاجم النصر على بغلف: "سلام عليكم أخوي أبو أحمد.. شكرًا على دعمك الدائم للكيان ولجميع اللاعبين، وحبيت أوضح لك أنه لم أتوصل بالمكافأة الأولى، بينما وصلت الثانية في حسابي بدون ما أدري عنها.. جزاك الله خيرًا، وأدامك الله داعمًا لهذا الكيان العظيم".

اقرأ أيضا

الهلال يخطف "ثنائي فلامنجو" بـ111 مليون ريال.. زلزال عالمي

صباحات الهلال| أمنية بدعم الوليد بن طلال لضم رونالدو وقلق من تكرار خطأ خربين

حمل تطبيق سعودي الآن