موقف بوليسيتش من الرحيل عن تشيلسي.. وحقيقة "طرد" تياجو سيلفا

تاريخ النشر: 17/03/2021
266
منذ 3 سنوات
موقف بوليسيتش من الرحيل عن تشيلسي.. وحقيقة "طرد" تياجو سيلفا

يواصل المدير الفني توماس توخيل، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي، حسم ملف اللاعبين، بين البقاء والرحيل، وسط أنباء تفيد بأن النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، يرغب في مغادرة ملعب ستامفورد بريدج، فضلًا عن غموض موقف البرازيلي تياجو سيلفا.

والمدرب الألماني أثبت نجاحه في السيطرة على غرفة الملابس في نادي العاصمة البريطانية لندن، كما أن تحقيق فريقه، النتائج الإيجابية، في ظل عدم خسارته أي لقاء من أصل 12 مباراة رسمية في كل المسابقات، منحه حرية اتخاذ القرارات الصعبة، مثل إبقاء بوليسيتش في مقاعد البدلاء.

وشددت تقارير صحفية سابقة على أن النجم الأمريكي لديه عرض من ليفربول، كما أنه يشعر بالغضب من الجلوس احتياطيًا، لذا يفكر في الرحيل، الصيف القادم.

وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، اليوم الأربعاء، أن بوليسيتش ينوي البقاء بين صفوف البلوز، موضحًا أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، ما يزال عازمًا على القتال من أجل مركز أساسي.

من جانبه، ينتهي عقد تياجو سيلفا، بحلول الصيف القادم، حيث وقع اللاعب عند انضمامه الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، على موسم واحد فقط.

ورغم بلوغه سن الـ36، يواصل النجم البرازيلي تقديم المستويات الجيدة، لذا يجري تشيلسي محادثات معه، من أجل تمديد العقد لموسم إضافي، بحسب فابريزيو رومانو.

يشار إلى أن تشيلسي، يستقبل مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه ستامفورد بريدج، أتلتيكو مدريد، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

"المهمة هالاند".. مالك تشيلسي لديه عمل واحد وهو التوقيع مع نجم دورتموند

"20 مليون يورو" تشيلسي يحدد سعره نجمه الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن