لاس بالماس: لهذا السبب وافقنا على انتقال بيدري إلى برشلونة.. ورفضنا عرض ريال مدريد!

تاريخ النشر: 17/03/2021
1097
منذ 3 سنوات
لاس بالماس: لهذا السبب وافقنا على انتقال بيدري إلى برشلونة.. ورفضنا عرض ريال مدريد!

تصدر اسم النجم الشاب بيدري، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، عناوين الصحافة الإسبانية، في اليومين الماضيين، بعدما ظهر للمرة الأولى في مسيرته، ضمن قائمة المنتخب الإسباني المستدعاة في التوقف الدولي القادم، تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي.

بيدري انضم إلى صفوف النادي الكاتالوني، الصيف الماضي، قادمًا من لاس بالماس، في صفقة لم تحظى بأي اهتمام إعلامي، في ظل سن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا فقط.

وتحدث ميجيل أنخيل راميريز، رئيس نادي لاس بالماس، بشأن الصفقة، موضحًا أن بيدري ذهب إلى النادي المناسب، حيث أنه يلعب حاليًا مع أفضل لاعب في العالم، في إشارة إلى مزاملة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشدد على أن برشلونة أكثر من وثق في قدرات بيدري، في أثناء مرحلة المفاوضات، كما أضاف: "تلقينا عرضًا أكبر من نادٍ إسباني آخر، للتعاقد معه، لكننا التزمنا بوعدنا"، ما يلمح به إلى عرض ريال مدريد.

وأتم: "منذ بيع بيدري إلى الآن، تحصلنا على 11 مليون يورو، وإذا تمت كل بنود المتغيرات، ربما نحصل على أرباح تساوي 23 مليون يورو، إضافة إلى نسبة 15% من بيعه مستقبلًا".

يشار إلى أن استدعاء بيدري إلى صفوف منتخب اللاروخا الإسباني، كلف برشلونة، دفع مليون يورو، إلى لاس بالماس، وفق ما نص عليه العقد المبرم بينهما.

اقرأ أيضا

"أسلحة لاتينية فتاكة".. ميسي من برشلونة إلى باريس بكل سهولة

رسالة سرية من ميسي لجماهير برشلونة في حفل تنصيب الرئيس الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن