"ألابا السعودية".. الهلال يقترب من صفقة نارية جديدة

تاريخ النشر: 16/03/2021
1784
منذ 3 سنوات
"ألابا السعودية".. الهلال يقترب من صفقة نارية جديدة

كثف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من مفاوضاته، لحسم صفقة "هامة" في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، على الرغم من تصدره دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووضعت الإدارة الهلالية، التعاقد مع ظهير أيسر جديد، على رأس أولويتها، خاصة مع عدم وجود بديل لياسر الشهراني، الذي وصل إلى عامه الـ29.

* صفقة جديدة..

ووفقًا لتقارير صحفية، بدأت إدارة الهلال، إجراءات التعاقد مع فرحان العازمي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم.

ويرى الهلاليون، أن العازمي، البالغ من العمر 25 سنة، هو الخليفة الشرعية للشهراني، حيث يتمتع بنفس مواصفاته الهجومية والدفاعية.

ويقدم العازمي، مستوى مبهر، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، حيث سجل 3 أهداف وصنع 8 آخرين، في مسابقة دوري الدرجة الأولى.

ويشبه كثيرون، اللاعب فرحان العازمي، بالنمساوي ديفيد ألابا، ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، والتي تتصارع عليه جميع أندية العالم، في الوقت الحالي، وذلك من حيث جودته الدفاعية والهجومية، مع فارق الإمكانيات بالطبع.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الهلال، في وقت سابق، مع حمد اليامي، ظهير أيمن القادسية، البالغ من العمر 21 سنة، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

واليامي أيضًا، يقدم مستويات مبهرة مع القادسية، بدرجة جعلت الإعلامي خالد القحطاني، للقول: "الصفقة التي ينتظرها شعار الهلال".

حمل تطبيق سعودي الآن