"هوية" النصر تهدد برحيل هورفات رغم الإنتصارات

تاريخ النشر: 15/03/2021
990
منذ 3 سنوات
"هوية" النصر تهدد برحيل هورفات رغم الإنتصارات

لم يكن الفوز الهام الذي حققه النصر على الأهلي بهدفين لهدف في المباراة التى جمعتهما مؤخراً ضمن منافسات الجولة الـ23 للدوري السعودي كافياً لرفع شعبيىة وجماهيرية الكرواتي آلين هورفات المدير الفني للفريق النصراوي فالجماهير مازالت ناقمة على المدرب.

ظن هورفات أنه بدأ يكتسب ثقة الجماهير وذهب بطموحاته إلى أن ما حققه مؤخراً مع العالمي سيجعله يدخل قلوب جماهير النصر بعدما إنتشل الفريق من دوّامة النتائج وقاده للفوز في أكثر من مباراة أبرزها أمام الهلال في السوبر السعودي ثم كرر فوزه على الهلال في الدوري السعودي قبل أن يفوز كذلك على الأهلي مؤخراً في الدوري.

توقعات وظنون المدرب الكرواتي خابت تماماً بعد الحملة التى تعرض لها مؤخراً بل بعد ساعات من الفوز على الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان فالجماهير النصراوية مازالت تصب جام غضبها على المدير الفني للفريق.

وترى الجماهير التى قامت بتصعيد نبرة غضبها عبر مدرجات "تويتر" أن هورفات يفوز بفضل الله ثم الفروق الفردية لبعض اللاعبين كما حدث في مباراة الأهلي الأخيرة التى سجل فيها حمد الله هدفاً قاتلاً فاز به العالمي بنقاط المباراة الثلاثة.

الجماهير تؤكد أيضاً أن فريقها يقدم عروض باهتة ويلعب بدون خطة واضحة وبدون أي فلسفة أو إبداع كروي وليس له "هوية" في الملعب رغم أن الفريق يضم مواهب كثيرة ستقدم أداء ونتائج أفضل لو كان يتولي تدريبها مدرب أفضل من هورفات.

النصر رفع رصيده للنقطة 33 متقدمًا للمركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة بالمركز الخامس.

هورفات تحدث عن مستقبله مع النصر ، قائلاً: " لا أعرف أي شيء عن الأنباء التي تتحدث عن إقالتي..أواصل عملي مع الفريق، ولا تشغلني هذه الأمور أو الحديث عن مصيري مع العالمي".

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| طقطقه على النصر بعد تعاقد الزعيم مع "الكهرباء" وإنهاء الجدل حول فيتوريا

مغربية تسلط الضوء على "اختفاء" حمد الله.. وفرصته الذهبية مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن