مفاجآت ميكالي تزين "أجانب" الهلال.. وصدمة في قائمة النصر الآسيوية

تاريخ النشر: 15/03/2021
3190
منذ 3 سنوات
مفاجآت ميكالي تزين "أجانب" الهلال.. وصدمة في قائمة النصر الآسيوية

استقر كل من المدير الفني آلين هوفات في نادي النصر، وروجير ميكالي مع الهلال، بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، صباح اليوم الإثنين، على اختياراتهما في قائمة أجانب الفريق الأول لكرة القدم، التي تخوض منافسات دوري أبطال آسيا.

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر إقامة دور المجموعات من المسابقة القارية، بنظام التجمع في مدينة واحدة، في الفترة من 14 إلى 30 من شهر أبريل القادم، حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، مجموعات الهلال، النصر، والأهلي، فيما يشارك الوحدة، حال تأهله، بمجموعة، تستضيفها الملاعب الإماراتية.

وذكرت صحيفة البلاد، أن المدربين الكرواتي والبرازيلي، حددا اختياراتهما فيما يخص أجانب النصر والهلال، على الترتيب.

وأوضحت أن هورفات ينوي الاستعانة بالمغربي عبد الرزاق حمد الله، والأسترالي براد جونز، والأرجنتيني بيتي مارتنييز، والبرازيلي بيتروس، ما يعني استبعاد كل من المغربي نور الدين أمرابط، والكوري الجنوبي كيم جين سو.

بينما فاجأ ميكالي، جمهور الهلال، باستبعاد الإيطالي سباستيان جيوفينيكو والكولومبي جوستافو كويلار، حيث ضمت قائمته، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندريه كاريلو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، والكوري الجنوبي جانج هيون سو.

يشار إلى أن الهلال يضم في مجموعته، كلًا من شباب أهلي دبي الإماراتي، استقلال الأوزبكي، وفريق من المحلق، فيما يشارك النصر في مجموعة السد القطري، الوحدات الأردني، ونادٍ من الملحق الآسيوي.

اقرأ أيضا

جوارديولا: مدرب النصر الجديد هو أفضل مدير فني في العالم.. وأتمنى مقابلته

شعار الهلال "يستفز" النصر.. بسبب "مرسول بارك"

حمل تطبيق سعودي الآن