جوارديولا: مدرب النصر الجديد هو أفضل مدير فني في العالم.. وأتمنى مقابلته

تاريخ النشر: 15/03/2021
4645
منذ 3 سنوات
جوارديولا: مدرب النصر الجديد هو أفضل مدير فني في العالم.. وأتمنى مقابلته

"إنه أفضل مدرب حول العالم".. هكذا وصف المدير الفني بيب جوادريولا، في وقت سابق، المدرب الذي يرتبط اسمه حاليًا، بإمكانية تولي مهمة إدارة الأمور الفنية في نادي النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، الواردة خلال الساعات القليلة الماضية.

والفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عاش أيامًا عصيبة مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، حيث تراجع معه إلى المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع المسؤولين إلى إقالته، بالتحديد بعد أن سقط في فخ التعادل أمام ضمك.

وأعلن النصر تعيين الكرواتي آلين هورفات، مدربًا مؤقتًا، حتى نهاية منافسات الموسم الجاري فقط، لذا يستهدف الحصول على اسم جديد، له علامات بارزة في عالم التدريب.

وأشار برنامج الحصاد الرياضي، إلى أن النصر يكثف مفاوضاته حاليًا مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المشرف على قيادة الأمور الفنية في نادي ريفير بليت، منذ عام 2014.

ورفض جالاردو، أول عرض قدمه له النصر، لكن المسؤولين في العالمي، لديهم نية في استخدام بيتي مارتينيز، في المفاوضات، خاصة أنهما اجتمعا سويًا في ريفير بليت.

واسم المدرب الأرجنتيني عالميًا، غني عن التعريف، حيث سبق أن وصفه جوراديولا بأنه أفضل مدرب في العالم، بقوله في وقت سابق من عام 2019: "ما فعله جالاردو أمر لا يصدق، سواء من حيث النتائج أو المستويات عامًا بعد عام، على الرغم من رحيل لاعبيه عنه".

وشدد بيب على أنه يتمنى مقابلة جالاردو في أي مباراة ودية أو رسمية، موضحًا أن اللقاء سيكون رائعًا بينهما.

جالاردو مدرب أرجنتيني، حقق نجاحات عدة مع ريفير بليت، أبرزها الحصول على لقب كأس ليبرتادوريس عن قارة أمريكا الجنوبية بالفوز في نهائي القرن ضد الغريم بوكا جونيورز، كما ارتبط اسمه بإمكانية تولي تدريب برشلونة في وقت سابق، بسبب مواطنه ليونيل ميسي، قبل أن يرفض الرحيل عن فريقه.

اقرأ أيضا

أيمن يحيى ينتظر موافقة ألمانيا.. قبل مغادرة النصر

شعار الهلال "يستفز" النصر.. بسبب "مرسول بارك"

حمل تطبيق سعودي الآن