النصر يكشف أسرار المفاوضات مع ثنائي الأهلي والزمالك.. وضم كهربا

تاريخ النشر: 15/03/2021
1549
منذ 3 سنوات
النصر يكشف أسرار المفاوضات مع ثنائي الأهلي والزمالك.. وضم كهربا

أوضح نادي النصر، حقيقة اهتمامه بالحصول على خدمات ثلاثي منتخب مصر الذي ينشط بين صفوف العملاقين الأهلي والزمالك، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الإثنين.

والفريق الأول لكرة القدم في النصر، يعيش أيامًا جيدة في الفترة الماضية، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث صعد إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم البداية غير الموفقة مع البرتغالي روي فيتوريا.

وأشارت صحيفة الأهرام المصرية في تقرير سابق، إلى النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، بصدد تقديم عرض رسمي إلى كل من الأهلي المصري، من أجل ضم محمود عبد المنعم الملقب بـ"كهربا"، إضافة إلى الحارس محمد الشناوي، مع التواصل مع الزمالك، للتعاقد مع محمود حمدي الملقب بـ"الونش".

وأفادت صحيفة إرم نيوز، أنها تواصلت مع مصدر مسؤول في النصر، أكد لها، أن المفاوضات مع الثلاثي المصري، أمر غير صحيح على الإطلاق، موضحًا أن العالمي لم يفكر أبدًا في ذلك.

وشددت على أن النصر أساسًا غير قادر على إبرام أي صفقة في الوقت الحالي، بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

ولدى النصر في مركز حراسة المرمى، العملاق الأسترالي براند جونز، بينما يمتلك البرازيلي مايكون في خط الدفاع، فيما يشارك نور الدين أمرابط وبيتي مارتينيز، في مركز كهربا.

اقرأ أيضا

القادسية يتدخل.. ويمنع دوري أبطال آسيا من "طرد" النصر!

رئيس الأهلي يكشف كواليس جلسته مع وزير الرياضة.. وحقيقة حضوره مواجهة النصر متأخرا

حمل تطبيق سعودي الآن