تعاقد الهلال مع فيتوريا يشعل تويتر.. "هذا سر فشله في النصر والمعيوف سيدخن معه الشيشة"

تاريخ النشر: 14/03/2021
2323
منذ 3 سنوات
تعاقد الهلال مع فيتوريا يشعل تويتر.. "هذا سر فشله في النصر والمعيوف سيدخن معه الشيشة"

سيطرت أنباء تعاقد نادي الهلال، مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، سابقًا، على تغريدات المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

والزعيم الذي يعيش أوقاتًا سيئة مقارنة بالموسم الرياضي الماضي، اضطر إلى إقالة المدير الفني رازفان لوشيسكو من تدريب الفريق الأول، بعد سقوطه أمام ضمك، بهدف نظيف، في إطار الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ساءت النتائج، وتراجعت المستويات بصورة مخيفة.

وأسند الهلال، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، مؤقتًا إلى البرازيلي روجير ميكالي، الذي خسر لقب السوبر أمام النصر، لكنه استعاد في الجولة الماضية، صدارة دوري المحترفين، متساويًا في القمة، مع الشباب، بـ45 نقطة.

وذكر برنامج الحصاد الرياضي، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، أن الهلال فتح خط المفاوضات مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعد رحيله عن النصر.

وشدد على أن فيتوريا، أبدى ترحيبه بفكرة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، لكنه اشترط الحصول أولًا على مستحقاته المادية المتأخرة في النصر.

*يحب اللاعبين الصغار:

يرى مشجع هلالي، أن فيتوريا قادر على النجاح مع الهلال، بسبب منحه الشباب فرصة المشاركة في المباريات المصيرية، موضحًا أنه بإمكانه تعويض فشله سابقًا مع النصر.

*تحقيق لقب دوري أبطال آسيا:

يؤمن خالد الذي يبدو مشجعًا نصراويًا، أن فيتوريا سينجح مع الهلال، كما أشار إلى قدرته على تحقيق المستحيل، والفوز مرة أخرى بدوري أبطال آسيا.


*المعيوف يدخن الشيشة:

في إشارة إلى صلابة أي خط دفاع، يدربه المدير الفني السابق في النصر، كتب أحد المشجعين، مازحًا: "هكذا يكون حارس مرمى فريق فيتوريا"، مع إرفاق الصورة، بالتغريدة.


*سبب فشله في النصر:

يعتقد عمر، أن فيتوريا فشل في النصر، بسبب مشاكل إدارة صفوان السويكت، إضافة إلى ما بدر من عبد الرزاق حمد الله، موضحًا أن استقرار المدرب البرتغالي في أي فريق، يضمن له النجاح.

يشار إلى أن روي فيتوريا تعرض إلى الإقالة من تدريب النصر، بعد أن تراجع معه الفريق إلى المركز قبل الأخير في سلم الترتيب، مع تعيين الكرواتي آلين هورفات، عوضًا عنه.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يبعث رسالة خاصة إلى زميله السابق.. بعد إصابته المرعبة

"الهلال يفاوضه والأهلي يفكر".. ماذا قدم نجم الاتحاد في 80 مباراة رسمية؟

حمل تطبيق سعودي الآن