صدام مبكر بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا

تاريخ النشر: 24/07/2018
674
منذ 5 سنوات
صدام مبكر بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الليجا

أعلن الاتحاد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، جدول مباريات الموسم الجديد 2018-2019، من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، والذي سيبدأ يوم الـ 19 من أغسطس المقبل.

وسيبدأ برشلونة حامل اللقب حملة الدفاع عن لقبه في الجولة الأولى، بمواجهة ديبورتيفو ألفيس على ملعب كامب نو، بينما سيلعب ريال مدريد أولى مبارياته أمام جاره خيتافي على ملعب سنتياجو برنابيو.


وسيخوض العملاقان برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو، الأولى بينهما في الجولة العاشرة وتحديدا يوم الـ 28 من أكتوبر المقبل على ملعب كامب نو.

وستكون مواجهة الكلاسيكو الثانية في الجولة الـ 26 من الليجا، وتحديدا يوم الثالث من مارس عام 2019، على ملعب سنتياجو برنابيو.


وبالنظر لديربي مدريد بين الريال وأتليتكو، ستكون المواجهة الأولى في الأسبوع السابع على ملعب البرنابيو في الـ 30 من سبتمبر، والمباراة الثانية بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالجولة الـ 23، وتحديدا في العاشر من فبراير عام 2019.


وسيختتم برشلونة الليجا في الأسبوع الـ 38 أمام إيبار خارج قواعده، في يوم الـ 19 من شهر مايو العام المقبل، بينما سينهي ريال مدريد منافسات الموسم المقبل أمام ريال بيتيس في البرنابيو.



اقرأ أيضا

الكشف عن مدة غياب رونالدو بعد إصابته في الكلاسيكو

تقرير حكم الكلاسيكو يكشف سر طرد روبرتو

حمل تطبيق سعودي الآن