النصر يقترب من بديل هورفات.. "صديق بيتي الذي طلبه ميسي في برشلونة"

تاريخ النشر: 14/03/2021
1785
منذ 3 سنوات
النصر يقترب من بديل هورفات.. "صديق بيتي الذي طلبه ميسي في برشلونة"

بدأ نادي النصر، برئاسة الدكتور صفوان السويكت، مفاوضاته مع أحد أشهر المدربين في عالم كرة القدم، من أجل إقناعه بتولي قيادة الفريق الأول، الموسم القادم، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة مساء اليوم الأحد.

والفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، عاش أيامًا عصيبة مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، حيث تراجع معه إلى المركز قبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما دفع المسؤولين إلى إقالته، بالتحديد بعد أن سقط في فخ التعادل أمام ضمك.

وأعلن النصر تعيين الكرواتي آلين هورفات، مدربًا مؤقتًا، حتى نهاية منافسات الموسم الجاري فقط، لذا يستهدف الحصول على اسم جديد، له علامات بارزة في عالم التدريب.

وأفاد برنامج الحصاد الرياضي، منذ قليل، أن النصر يكثف مفاوضاته حاليًا مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المشرف على قيادة الأمور الفنية في نادي ريفير بليت، منذ عام 2014.

ويستخدم النصر في المفاوضات الرسمية، النجم بيتي مارتينيز، حيث تألق اللاعب معه، عندما اجتمعا معًا في العملاق الأرجنتيني، في وقت سابق.

جالاردو مدرب أرجنتيني، حقق نجاحات عدة مع ريفير بليت، أبرزها الحصول على لقب كأس ليبرتادوريس عن قارة أمريكا الجنوبية بالفوز في نهائي القرن ضد الغريم بوكا جونيورز، كما ارتبط اسمه بإمكانية تولي تدريب برشلونة في وقت سابق، بسبب مواطنه ليونيل ميسي، قبل أن يرفض الرحيل عن فريقه.

اقرأ أيضا

بعد إصابته.. بيتي مارتينيز "يرعب" النصر

النصر يجهز نجومه لـ"العين".. على مرسول بارك

حمل تطبيق سعودي الآن