صحف العالم تبرز رعب جماهير النصر بسبب نجم الفريق

تاريخ النشر: 14/03/2021
503
منذ 3 سنوات
صحف العالم تبرز رعب جماهير النصر بسبب نجم الفريق

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالإصابة التي تعرض لها أحد نجوم نادي النصر، وذلك خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق النصر فوزا غاليا وهاما في دوري المحترفين، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعه أمام الأهلي بالجولة 23 من الدوري السعودي، سجلهما بيتي مارتينيز، وعبد الرزاق حمد الله.

وتعرض النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز لإصابة قوية في الركبة خلال المباراة، تسببت في رعب الجماهير بسبب الطريقة التي سقط بها اللاعب، وسط مخاوف من تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وخضع نجم النصر لفحص طبي، أثبت تعرضه لتمدد في الوتر الخلفي للركبة، وحاجته للراحة لمدة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام فقط، وبذلك يغيب عن مباراتي العين في كأس خادم الحرمين الشريفين، والباطن بدوري المحترفين السعودي.

واهتمت "tntsports" الأرجنتينية، بإصابة مواطنها بيتي، موضحة الرسالة التي نشرها اللاعب ليطمئن جماهير فريقه، أنه لم يتعرض لإصابة خطيرة أمام الأهلي.

وتابعت الصحيفة، أن بيتي الذي سجل في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي، لم يتعرض لإصابة قوية في ركبته، ولكن الصورة التي ظهر عليها أثناء استبداله لم تترك انطباعا جيدا، وهو ما تسبب في رعب جماهير النصر.

ونشرت "futebolatino" أن رعب جماهير النصر، من تعرض بيتي لإصابة خطيرة، تحول إلى هدوء واطمئنان بعد الإعلان عن خضوعه لفحص طبي أثبت تعرض لتمدد فقط، سيبعده لفترة قصيرة.

وأشارت أن الفحوصات التي تم إجرائها على ساق لاعب ريفر بليت السابق، جاءت مطمئنة، وأن أيام تعافيه من الإصابة ستستغرق عشرة أيام فقط.

جدير بالذكر أن بيتي، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2020، قادمًا من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي، حيث سجل 5 أهداف، وصنع 7 أسيست، خلال 29 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

جمال فرحان: بالورقة والقلم الاتحاد بطل الدوري وبقاء كاريلي مشروط.. والنصر يحتاج 4 أجانب

النصر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة العين في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن