إسقاط الفرج.. تطور عاجل في قائمة الهلال الآسيوية ومنافسة شرسة بين الثلاثي الأجنبي

تاريخ النشر: 14/03/2021
1693
منذ 3 سنوات
إسقاط الفرج.. تطور عاجل في قائمة الهلال الآسيوية ومنافسة شرسة بين الثلاثي الأجنبي

أصبح استبعاد سلمان الفرج قائد الهلال من قائمة الفريق الآسيوية، قريبا خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في الكاحل، وخضع بعدها لجراحة تبعده عن المشاركة خلال مباريات الزعيم المقبلة في الموسم الحالي.

وكانت صحيفة "عكاظ" قد أكدت غياب الفرج عن مباريات الهلال في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها الرياض، في ظل ارتباط اللاعب ببرنامجه التأهيلي منذ فبراير الماضي.

وتابعت، أن إدارة الهلال ستعمل على قيد اسم سلمان الفرج مرة أخرى في القائمة، قبل أولى مباريات الزعيم في البطولة الآسيوية.

ويلعب الهلال في المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية، حيث يواجه شباب الأهلي الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجكي، والفائز من الغرافة القطري واجمك الأوزبكي.

منافسة شرسة

صحيفة "الجزيرة" كشفت عن الصراع الثلاثي بين جيوفينكو، وفييتو، وكويلار، لحجز المكان الرابع في قائمة الأجانب المنتظر أن يقدمها الهلال للاتحاد الآسيوي، وذلك بعد استقرار البرازيلي ميكالي مدرب الفريق على تواجد جوميز، وكاريلو، وهيون سو.

ويفاضل ميكالي بين فييتو ، وجيوفينكو، وكويلار، بالرغم من التقارير السابقة التي أشارت لاستقراره على ضم النجم الأرجنتيني، على حسابه زميله الإيطالي الذي بات يستعد للرحيل عن الزعيم في الانتقالات المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية أشارت لتوتر العلاقة بين ميكالي وجيوفينكو، لعدم استماع الأخير للتعليمات الفنية التي يقدمها له مدربه البرازيلي، وهو ما تسبب في توتر العلاقة بين الطرفين، واستدعى تدخل الإدارة لاحتواء الأزمة.

اقرأ أيضا

الصرامي يوجه رسالة غامضة.. هل يقصد الهلال؟

تحريض لخصم نقاط من الاتحاد وإبعاده عن منافسه الهلال والشباب.. الشيخ يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن