تحريض لخصم نقاط من الاتحاد وإبعاده عن منافسه الهلال والشباب.. الشيخ يفجرها

تاريخ النشر: 14/03/2021
3344
منذ 3 سنوات
تحريض لخصم نقاط من الاتحاد وإبعاده عن منافسه الهلال والشباب.. الشيخ يفجرها

يبدو أن عودة نادي الاتحاد ومنافسته بقوة على الألقاب في الموسم الحالي، خاصة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، زاد الأمور اشتعالا وإثارة بين عدد من الإعلاميين المنتمين إلى الهلال، خوفا من ريمونتادا تتويجه باللقب الغالي والغائب منذ 2009.

الاتحاد عاد من بعيد، وينافس بقوة على لقب دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف الهلال والشباب في المركزين الأول والثاني بنفس الرصيد 45 نقطة.

أزمة القادسية

إدارة القادسية قررت تعكير فرحة الاتحاد بالاقتراب بقوة من المنافسة على الدوري، وقررت تقديم شكوى ضد إدارة الحائلي بسبب المستحقات المتبقية من صفقة التعاقد مع هارون كمارا والتي تصل إلى 11 مليون ريال، والتي بدورها قد ينتج عنها خصم 3 نقاط من العميد في نهاية الموسم.

تغريدة الشيخ

نشر الإعلامي محمد الشيخ، تغريدة مثيرة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، جاء فيها : "حفظ حقوق الأندية مسئولية مجلس إدارة الاتحاد السعودي، ومتابعته لتنفيذ قرارات لجانه أولى أولوياته، لذلك نأمل في تفعيل قرارات لجنة فض المنازعات الصادرة في حق عدد من الأندية لمصلحة أندية ولاعبين ووكلاء، وذلك بتطبيق لجنة الانضباط ما تنص عليه لائحتها في حق المتخلفين عن تطبيق القرارات".

ونشر مثل هذه التغريدة في ذلك التوقيت من الإعلامي المعروف بانتماءه للهلال، يعد تحريضا ضد الاتحاد، وتحفيز للجنة الانضباط من أجل خصم نقاط تؤمن إبعاد العميد عن إزعاج المنافسين على لقب دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من القادسية يسعد الشباب والهلال وينسف أحلام الاتحاد في دوري المحترفين

كأس الملك| "عودة نارية".. أخبار سعيدة للفتح قبل مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن