موريبا يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد.. ودور لابورتا

تاريخ النشر: 13/03/2021
1261
منذ 3 سنوات
موريبا يكشف حقيقة الرحيل عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد.. ودور لابورتا

تحدث مامادي، والد النجم الشاب إلياكس موريبا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة، اليوم السبت، بشأن رحيل نجمه عن ملعب كامب نو، نحو مانشستر يونايتد، موضحًا دور الرئيس خوان لابورتا المحتمل في الوقوف بجانبه.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، استطاع أن يحصل على ثقة المدير الفني رونالد كومان، حيث انضم إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في أكثر من مناسبة، كما شارك في عدد من مباريات البرسا الرسمية، ما دفع اسمه إلى الظهور على طاولة مانشستر يونايتد، إضافة إلى لايبزيج الألماني.

وقال والد اللاعب الملقب بـ"بوجبا الجديد"، في تصريحات صحفية: "آمل أن يتمكن إلياكس من البقاء في برشلونة طوال حياته، إنه نادٍ قدم لنا كل شيء".

وشدد مامادي، على أن كومان يعد بمثابة والد نجله، خاصة أنه منحه فرصة اللعب مع برشلونة، لذا يفضل إلياكس البقاء هنا، بدلًا عن المخاطرة في نادٍ آخر، مع مدرب، ربما يكون ضد الشباب صغار السن.

وعن لابورتا، أضاف والد موريبا: "الرئيس هو أهم شخص في النادي، نأمل أن نكون محظوظين معه، ومن الرائع أن يكون لديك رئيس يراهن على اللا ماسيا، وما زلت أتذكر كيف راهن على بيب جوارديولا، رغم أنه من النادر أن يفعل أي رئيس هذا الأمر".

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئاسة نادي رشلونة، في ولاية ثانية، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

حمل تطبيق سعودي الآن