بنزيما "تاريخي" مع ريال مدريد.. ويعادل أسطورة برشلونة

تاريخ النشر: 13/03/2021
456
منذ 3 سنوات
بنزيما "تاريخي" مع ريال مدريد.. ويعادل أسطورة برشلونة

نجح نادي ريال مدريد، مساء اليوم السبت، في تحقيق فوز صعب، بهدفين مقابل هدف، على حساب ضيفه إلتشي، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أوقاتًا جيدة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خاصة أنه ما يزال لديه حظوظ وفيرة في المنافسة على لقب الليجا، بجانب استمرار المغامرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأخر الريال في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بهدف دون رد، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، هدفين حاسمين، يمنح بهما النادي المدريدي، النقاط كاملة، في الدقيقتين 73 و90+1.

وبات بنزيما، في المركز الثاني عشر في ترتيب هدافي الليجا تاريخيًا، بالتساوي مع ديفيد فيا، أسطورة برشلونة، الذي سجل 184 هدفًا.

المهاجم الفرنسي استطاع تسجيل 6 أهداف خلال آخر 7 مباريات، خاضها الملكي على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو في الدوري الإسباني، بما فيهم آخر 3 مواجهات، أمام كل من خيتافي، فالنسيا، وإلتشي، على الترتيب.

وعزز كريم رصيده من الأهداف في الليجا هذا الموسم، بوصوله إلى الهدف 15، كما حقق الرقم ذاته في 8 مواسم مع ريال مدريد من أصل 11 موسمًا.

تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما، توجه بالحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة إلتشي، المقدمة من رابطة الدوري الإسباني.

وصعد ريال مدريد إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ57 نقطة، متخلفًا عن أتلتيكو مدريد بـ5 نقاط، ومتقدمًا على برشلونة بنقطة وحيدة، فيما يتبقى لدى الطرفين، مباراة إضافية تقام ضمن الجولة ذاتها.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من مدرب يوفنتوس على عودة كريستيانو لريال مدريد

"لا داعي للقلق".. بنزيما يحقق ريمونتادا ريال مدريد أمام إلتشي في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن