تعليق ناري من مدرب يوفنتوس على عودة كريستيانو لريال مدريد

تاريخ النشر: 13/03/2021
535
منذ 3 سنوات
تعليق ناري من مدرب يوفنتوس على عودة كريستيانو لريال مدريد

علق الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، على التقارير التي تزعم عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري.

وخرج كريستيانو رونالدو، صاحب الـ35 عامًا من صفوف ريال مدريد في صيف 2018 إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد 9 سنوات داخل القلعة الملكية، ويرتبط بعقد مع السيدة العجوز حتى صيف 2022.

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره كالياري، مساء غدًا الأحد، على ملعب سردينيا أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكاليتشو".

وأكد أندريبا بيرلو، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم السبت، أن شعور رونالدو بخبية أمل بعد خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا من الطبيعي.

وودع نادي يوفنتوس، مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، على يد بورتو البرتغالي، رغم انتصار رفاق كريستيانو رونالدو في موقعة الإياب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واسترسل: "الشائعات ليست مفاجأة بالنسبة لي، يعيش رونالدو شعورًا سيئًا الآن مثل أي شخص، نحن نتحدث عن أهم لاعب في العالم، هو وليونيل ميسي".

وأنهى أندريا المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "رونالدو قام بعمل رائع هنا وأثبت جدارته، إنه يعمل بجد مثل باقي أعضاء الفريق، وجاهز لمواجهة الغد أمام كالياري".

وعلى مدار الساعات الأخيرة، ربطت تقارير أن إدارة يوفنتوس تخطط لبيع كريستيانو رونالدو، نظرًا لكبر سنه بالإضافة إلى راتبه الكبير، ويعاني النادي من أزمة اقتصادية بسبب فيروس كورونا.

والجدير بالذكر أن التقارير الإسبانية اليوم، أكدت أن وكيل أعمال كريستيانو تواصل مع إدارة ريال مدريد من أجل عودة اللاعب من جديد.

اقرأ أيضا

أول تعليق من زيدان على عودة كريستيانو رونالدو لريال مدريد

"كريستيانو رونالدو يعود إلى ريال مدريد".. تعرف على الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن