مفاجأة لابورتا في سوق الانتقالات.. برشلونة يستهدف موهبة إسبانيا

تاريخ النشر: 12/03/2021
1228
منذ 3 سنوات
مفاجأة لابورتا في سوق الانتقالات.. برشلونة يستهدف موهبة إسبانيا

يستهدف نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، الحصول على خدمات أحد مواهب الكرة الإسبانية، الصيف القادم، بحسب ما ورد مساء اليوم الجمعة.

ونجح لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، الإثنين الماضي، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريتشا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

ومن المعروف عن رئيس برشلونة في الولاية الأولى، التعاقد مع اللاعبين الكبار من الصف الأول في أوروبا، لكن ما أحدثه انتشار فيروس كورونا حول العالم، من أزمات اقتصادية، إضافة إلى ديون النادي الكاتالوني المقدرة بمليار يورو، يفكر البرسا في صفقة مفاجئة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة يستهدف ضم الجناح برايان جيل من صفوف إشبيلية، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل

الصحيفة شددت على أن النجم البالغ من العمر 20 عامًا، يتابعه برشلونة منذ وقت طويل، حيث كتب عنه 40 تقريرًا فنيًا، كما أوضحت أنه يحظى بإعجاب لابورتا، شخصيًا.

نجم إشبيلية يقضي منافسات الموسم الجاري بين صفوف إيبار، من أجل الحصول على وقت أطول للمشاركة في المباريات.

وشارك برايان جيل في 20 مباراة رسمية، بواقع 517 دقيقة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وصناعة 3 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن