" جوميز .. جول " .. 66 هدفا في الدوري والهداف يقترب

تاريخ النشر: 12/03/2021
257
منذ 3 سنوات
" جوميز .. جول " .. 66 هدفا في الدوري والهداف يقترب

بتسجيل 3 أهداف في مرمى الوحدة، واصل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كسر الأرقام القياسية في رحلته مع الزعيم في ثالث مواسمه برفقة الفريق والمشاركة مع الزعيم في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان .

ورفع جوميز رصيده إلى 18 هدفا ليتقدم إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري بحثا عن أول لقب شخصي له كهداف للدوري في ثالث مواسمه متقدما على فابيو أبرو أقرب ملاحقيه ويضع قدما كهداف .

وأصبح جوميز أسرع لاعب يسجل للهلال أكثر من 65 هدفا في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 66 هدفا في مسابقة الدوري فقط بعدما سجل 21 هدفا في أول مواسمه ثم 27 هدفا في الموسم الماضي .

وبات جوميز على مقربة من الوصول للهدف 20 للموسم الثالث على التوالي في ظل وجود 7 مباريات على نهاية الموسم وحاجته إلى هدفين فقط للوصول للرقم في إطار مساعيه الحصول على لقب الهداف .

واستقرت إدارة الهلال مبكرا في وقت سابق على استمرار جوميز 35 عاما في صفوفه خلال الموسم المقبل ورفض رحيله لأي نادي أخر رغم اقترابه من السادسة والثلاثين في ظل توهجه ولمعانه برفقة الهلال .

وقاد جوميز فريق الهلال لتحقيق فوز كبير على الوحدة 4/2 في الجولة 23 ووصل إلى 45 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الشباب في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لموسم ثاني على التوالي .

اقرأ أيضا

مفاجأة.. لاعب الوحدة شارك "مصابا" أمام الهلال

ثنائي الوحدة: إصابة بوتيا وراء السقوط أمام الهلال وسنقاتل من أجل البقاء

حمل تطبيق سعودي الآن