قرار جديد من حمد الله "لن تنساه جماهير النصر أبدا".. مفاجأة تاريخية

تاريخ النشر: 11/03/2021
2272
منذ 3 سنوات
قرار جديد من حمد الله "لن تنساه جماهير النصر أبدا".. مفاجأة تاريخية

لا صوت يعلو داخل نادي النصر، في الوقت الحالي، سوى على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري.

ونجح حمد الله، في تسجيل 98 هدفًا مع النصر، منذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، متوجًا بلقب هداف دوري المحترفين، في موسمي 2018-2019 و2019-2020.

كما حصل حمد الله، على لقب هداف العالم، في 2019، قبل أن يتراجع مستواه بشكل مخيف في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وتراجع مستوى حمد الله، تزامن مع وجود مستحقات مالية متأخرة لديه، بالإضافة إلى أزماته مع مجلس الإدارة، وعدد من زملائه اللاعبين في النصر، ما أثار تكهنات بشأن رحيله المرتقب عن قلعة العالمي.

* قرار حاسم..

ومن ناحيتها، حسمت صحيفة "الأخبار" المغربية، مستقبل حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل الشائعات المستمرة بشأن رحيله.

وكشفت الصحيفة، عن أن حمد الله، أكد للمقربين منه، استمراره مع النصر، وعدم نيته في الرحيل، خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن النجم المغربي، وضع التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، هدفًا أساسيًا مع النصر، حيث يصر على عدم الرحيل عن الفريق، قبل تحقيق هذا الحلم.

والنصر طوال تاريخه العريق، لم يتوج أبدًا بلقب دوري أبطال آسيا، ويحاول النجم المغربي، أن يخلد اسمه في سجلات النادي، بقيادته العالمي للتتويج القاري.

جدير بالذكر أن النصر، الذي يُعاني في الدوري المحلي، سيبدأ الصراع على لقب أبطال آسيا، في منتصف أبريل القادم.

ويتواجد النصر، في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب السد القطري والوحدات الأردني، والمتأهل من ملحق العين الإماراتي وفولاذ الإيراني.

حمل تطبيق سعودي الآن