الاتحاد يحسم "معركة" الهلال والنصر والأهلي على سعود عبدالحميد.. الصفقة الحلم

تاريخ النشر: 11/03/2021
2513
منذ 3 سنوات
الاتحاد يحسم "معركة" الهلال والنصر والأهلي على سعود عبدالحميد.. الصفقة الحلم

حسم حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، مستقبل سعود عبدالحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم.

وعبدالحميد البالغ من العمر 21 سنة، والذي يقدم مستويات مبهرة مع الاتحاد، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الفريق، في يونيو القادم.

ومع اقتراب دخوله الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، ربطت تقارير صحفية، جوهرة الأخضر الشابة، بالانتقال إلى الأهلي، الذي يرغب في ضمه رسميًا.

أيضًا، في الساعات الماضية، ظهرت تسريبات، باستعداد الهلال والنصر، للدخول بقوة في صفقة عبدالحميد، والحصول على توقيعه فور دخول الفترة الحرة.

* رد رسمي..

واعترف البلوي في مقطع فيديو، بعدم فتح الإدارة الاتحادية، أي مفاوضات مع اللاعب حتى الآن، لتجديد عقده.

وشدد المدير التنفيذي للاتحاد، على أن عبدالحميد، يصب كامل تركيزه في الوقت الحالي، داخل المستطيل الأخضر، لمساعدة الاتحاد، على العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وعلى الرغم من ذلك، طمأن حامد البلوي، جماهير نادي الاتحاد، ببقاء جوهرتهم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الانتقال إلى أي فريق آخر.

وقال البلوي: "سعود عبدالحميد أكثر لاعب حريص على البقاء مع الاتحاد، ولن يخرج منه أبدًا إن شاء الله".

وأشاد البلوي، باحترافية عبدالحميد، لافتًا إلى أنه أول لاعب يصل إلى التدريبات، كما أنه عاشق ومخلص لهذا الكيان الكبير.

جدير بالذكر أن عبدالحميد، يقدم مستويات مبهرة مع الاتحاد، في الموسم الحالي، حيث صنع 4 أهداف، وحصل على ضربتي جزاء، في 22 مباراة رسمية شارك فيها بمسابقة دوري المحترفين.

ويعتبر عبدالحميد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2018، حيث سجل هدف وصنع 9 آخرين، خلال 68 مباراة رسمية.

حمل تطبيق سعودي الآن