الهلال يتعاقد مع "بديل" سلمان الفرج.. الاتفاق تم رسميا

تاريخ النشر: 10/03/2021
4416
منذ 3 سنوات
الهلال يتعاقد مع "بديل" سلمان الفرج.. الاتفاق تم رسميا

حسم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2021-2022.

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، يُعاني من تذبذب في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي، ما دفع جماهير الزعيم، للانتفاضة في وجه الإدارة، والمطالبة بصفقات جديدة.

وبعد الانتفاضة الجماهيرية، رصدت الإدارة الهلالية، مجموعة من الأسماء الشابة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بل بدأت التفاوض معهم رسميًا.

* صفقة الطفيل..

ووفقًا لتقارير صحفية، توصل مجلس إدارة نادي الهلال، إلى اتفاق مع موهبة خط الوسط محمد الطفيل، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت التقارير، إلى أن الطفيل، لا يرتبط بعقد مع أي نادي في الوقت الحالي، وسيوقع على عقود احترافية مع الزعيم، عند عودته من الابتعاث.

والطفيل بدأ مشواره الكروي، في الفئات السنية بنادي الشعلة، حيث مثَّل فريق البراعم، ثم الناشئين، ثم الشباب.

وخلال تواجده في نادي الشعلة، تم اختيار الطفيل، إلى معسكرات الفئات السنية للمنتخب الوطني السعودي.

وفي عام 2018،  تلقى الموهبة الشابة، عرضًا من نادي الهلال، فوافق الشعلة على إسقاط اسمه من كشوفاته، والتوقيع للزعيم.

ورفع الطفيل، طلبًا للهلال، في الموسم الماضي، لتوقيع عقد احترافي مع النادي، قبل المغادرة إلى معسكر إسبانيا، مع منتخب الابتعاث، إلا أن الإدارة لم تنفذ طلبه.

وبعد تألقه مع منتخب الابتعاث، عادت إدارة بن نافل، لتتفاوض مع الطفيل مجددًا، حيث اتفقت معه على العودة إلى الفريق، وتوقيع عقود احترافية لأول مرة.

ويتم النظر إلى الطفيل، كخليفة لقائد الهلال سلمان الفرج، في الملاعب السعودية، خلال السنوات القادمة، نظرًا لموهبته في التحكم بالكرة، وتحركاته وسط دفاعات المنافس، وصناعة الأهداف، ومساندة الدفاع أيضًا.

حمل تطبيق سعودي الآن