بسبب النصر.. أحمد موسى "يكسر" القوانين في نيجيريا

تاريخ النشر: 10/03/2021
5437
منذ 3 سنوات
بسبب النصر.. أحمد موسى "يكسر" القوانين في نيجيريا

يبدو أن النجم أحمد موسى، حطم القوانين في نيجيريا، بسبب رحيله عن صفوف نادي النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، صيف 2020، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عروضًا رسميًا من أندية تنشط في منافسات الدوري الإنجليزي، لكن الصفقة لم تتم، دون أسباب واضحة.

وأشارت صحيفة scorenigeria، في تقرير لها، إلى أن موسى كسر قوانين منتخب النسور الخضراء، بعدما انضم إلى القائمة الرسمية التي اختارها المدير الفني جيرنوت روهر.

الصحيفة استعانت بما قاله مدرب منتخب نيجيريا في تصريحات لـ NationSport: "لدينا قائمة الآن مكونة من 23 لاعبًا، بالإضافة إلى القائد أحمد موسى"، كما أوضح أنه لن يستدعي أي لاعب غير نشط مع ناديه.

وبدت الصحيفة النيجيرية، مندهشة من استدعاء موسى، للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، رغم أنه لم يمارس كرة القدم منذ أشهر، بعد رحيله عن النصر.

وأتمت: "خالف المدرب القانون المفترض بإدراج أحمد موسى مع الفريق ضد بنين ثم ليسوتو".

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن النصر.. "التوقيت" يحرم موسى من العودة للدوري الإنجليزي

أحمد موسى يعود إلى النصر.. "فرمان عاجل بعد كارثة ماشاريبوف"

حمل تطبيق سعودي الآن