لماذا تعاقد الحد البحريني مع الشمراني البعيد عن الكرة منذ عامين؟

تاريخ النشر: 09/03/2021
984
منذ 3 سنوات
لماذا تعاقد الحد البحريني مع الشمراني البعيد عن الكرة منذ عامين؟

تحدث محمد الشملان المدير الفني لفريق الحد البحريني، عن الأسباب التي دفعت ناديه للتعاقد مع المهاجم السعودي ناصر الشمراني، خاصة وإنه متوقف عن مداعبة كرة القدم، منذ شهر مايو من عام 2019.

والشمراني البالغ من العمر 37 عامًا، أحد أبرز من لمس الكرة في تاريخ كرة القدم السعودية، خاصة بالنظر إلى سجله التهديفي الخارق، كما ارتدى في مسيرته الرياضية، قمصان كل من الوحدة، الشباب، الهلال، والاتحاد، إضافة إلى تجربة احترافية قصيرة بين صفوف العين الإماراتي.

وقال مدرب نادي الحد البحريني في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، قائلاً: “في حال تأقلم الشمراني مع فريق الحد، وظهوره بمستواه سيتم التمديد له لعام آخر وربما أكثر".

وتابع محمد الشملان: "النجوم الكبار المواهب أمثال ناصر الشمراني العمر بالنسبة إليهم مجرد رقم، فالمهاجم السعودي واحدا من أهم وأكبر الأسماء قيمة الذين حضروا للدوري البحريني، وعلامة فارقة في قارة آسيا واسم غني عن التعريف".

واختتم مدرب فريق الحد البحريني تصريحاته، قائلا: "ناصر ما زال لديه الكثير، وجوده في دوري أقل قوة من الدوري السعودي للمحترفين قد يساعده على البروز أكثر، واللاعب تعاقد مع مدرب خاص، وخاض معه برنامجا تأهيليا، سنقف معه ليسجل واحداً من المواسم التي نفخر ويفخر هو بها".

اقرأ أيضا

الاتحاد في خطر.. "عودة جماعية" لنجوم الشباب قبل الكلاسيكو

مفاجأة| ناصر الشمراني يعود إلى الملاعب.. من بوابة هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن