إعلان اسم مدرب الأهلي الجديد رسميا.. "خلفا لفلادان"

تاريخ النشر: 08/03/2021
2738
منذ 3 سنوات
إعلان اسم مدرب الأهلي الجديد رسميا.. "خلفا لفلادان"

أعلن أحد أساطير النادي الأهلي، تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للمدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش.

وفلادان اقترب من الرحيل عن الأهلي، بعد خسارة الفريق، بهدف مقابل ثلاثة أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وتراجع الأهلي، إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة، قبل 8 جولات من النهاية.

* تصريح رسمي..

وكشف يوسف عنبر، أسطورة الأهلي السابق، عن تواصل إدارة النادي معه، في الساعات الماضية، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.

وأشار عنبر في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إلى أنه اتفق مع الإدارة الأهلاوية، برئاسة عبدالإله مؤمنة، على كافة التفاصيل.

وشدد أسطورة الأهلي، على أنه ينتظر فقط، رحيل فلادان، من أجل تولي المنصب، وخدمة الكيان الكبير من جديد.

وعنبر لاعب كرة قدم سعودي سابق، حيث كان يجيد في مركز الظهير الأيسر، وكان أحد العناصر التي ساهمت في إنجاز الأخضر التاريخي، بالتتويج بلقب أمم آسيا في سنغافورة، عام 1984.

وعندما قرر عنبر، الاعتزال في التسعينات، توجه إلى مجال التدريب، وتدرج مع الأهلي، حتى وصل مدربًا للفريق الأول عام 2002، وحقق لقب كأس سمو ولي العهد.

عاد الأسطورة الأهلاوية، عام 2008، ليدرب قلعة الراقي، خلفاً للألماني بوكير، الذي أقيل بعد كلاسيكو النصر، ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز.

بعد هذه التجربة الرائعة مع الأهلي، انتقل عنبر، للعمل في المنتخبات السعودية، وتم إسناد مهمة تدريب المنتخب الأولمبي له، في تصفيات أولمبياد لندن 2012، ولكنه استقال بعد ثلاث مباريات.

اقرأ أيضا

حمد الله "يصدم" النصر مجددا قبل كلاسيكو الأهلي

بعد الرحيل عن الأهلي.. تعرف على نادي فلادان الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن