يوفنتوس يحذر نجمه من عروض برشلونة.. والسبب لابورتا

تاريخ النشر: 08/03/2021
1064
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يحذر نجمه من عروض برشلونة.. والسبب لابورتا

أفاد تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن نادي يوفنتوس حذر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم من عروض برشلونة، بسبب خوان لابورتا.

ونجح خوان لابورتا، في الفوز بمقعد رئيس نادي برشلونة، رسميًا، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بعدما تفوق على منافسيه فيكتور فونت، وتوني فريشكا.

لابورتا سبق له أن تولى رئاسة برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم تحت ولايته، في التتويج بالدوري الإسباني 4 مرات، وحصد لقب كأس السوبر الإسباني في 3 مناسبات، مع لقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقب في كل من كأس السوبر الأوروبي، كأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.

فوز لابورتا، أقلق السيدة العجوز، التي وصل إليها أن برشلونة قد يستهدف مع الرئيس الجديد، الحصول على خدمات الهولندي ماتياس دي ليخت، وفق ما أوضحته شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية.

ولدى مينو رايولا، وكيل أعمال دي ليخت، علاقة جيدة جدًا مع لابورتا، لذا حذر يوفنتوس، اللاعب الهولندي من التواصل مع برشلونة، خوفًا من رحيله إلى ملعب كامب نو.

يشار إلى أن دي ليخت ضمن العناصر المطلوبة في برشلونة، رغم تأكيد وصول النجم إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، الصيف القادم.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يحسم مستقبل موراتا.. بطلب من بيرلو

خبر سار لـ"بيرلو" في دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يستعيد قوته أمام بورتو

حمل تطبيق سعودي الآن